محدث الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة الغربية الأحد 11 إبريل 2021

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة الأحد 11 إبريل 2021
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، صباح يوم الأحد، حملة اعتقالات ومداهمات طالت عدداً من المواطنين في أماكن متفرقة من محافظات الضفة الغربية المُحتلة.

ففي مدينة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من قرية حرملة شرق بيت لحم.

وذكرت مصادر أمنية، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت: فادي عادل عطا الله "22 عامًا"، وإبراهيم وجيه صباح "23 عامًا"، وحمزة عوض عطا الله "24 عامًا"، بعد أنّ داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

وأوضحت أنّ قوات الاحتلال داهمت منزل الأسير حسن ورديان، في هندازة شرق بيت لحم، وفتشته وعبثت بمحتوياته.

وفي مدينة القدس المحتلة، تقلت قوات الاحتلال 3 شبان من قرية العيسوية شمال شرق القدس المحتلة .

وأكّدت مصادر محلية، على أنّ قوات الاحتلال اعتقلت حسن ياسر درويش "20 عامًا"، وأحمد عصام درويش وشقيقه ماجد، من منازلهما وسط مواجهات مع جيش الاحتلال الذي اقتحم القرية بعد إغلاق مداخلها.

وفي مدينة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من بلدة قباطية، جنوب جنين.

وذكر مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان من قباطية، وهم: محمود أحمد خليل أبو الرب، ومحمد تيسير ذياب، ومحمد كميل، في العشرينات من عمرهم، بعد أنّ داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

وأوضحت المصادر ذاتها، أنّ قوات الاحتلال اقتحمت بلدة عرابة وقرية مركة، دون أنّ يُبلغ عن اعتقالات.

وفي مدينة الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة دورا وداهمت منزل الأسير إسماعيل حسين العواودة واعتقلت نجله اسيد، كما اقتحمت بلدة سعير واعتقلت المواطن إسماعيل فوزي الطروة (30 عاما)، بعد أن داهمت منزله ومنزلي شقيقيه زيد وفواز، وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

كما اقتحمت الاحتلال حارة الشيخ وسط مدينة الخليل، وداهمت منازل المواطنين، مجاهد هيثم القواسمي، وعيسى القواسمي، وعلي القواسمي، وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.