الدوري الاسباني

كومان: لا أعرف سبب وجود تقنية الفيديو في إسبانيا

حجم الخط

وكالة خبر

أعرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، عن غضبه الشديد عقب الخسارة بنتيجة (2-1) خلال مواجهة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، مساء يوم السبت، في إطار منافسات الجولة 30 من الليجا.

وقال كومان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "إذا كنت من برشلونة، فأنت غاضب وغير سعيد للغاية بقرارات الحكم، وأولا أريد أن أقول إننا لم نكن جيدين في الشوط الأول، لا دفاعًا ولا هجومًا".

وأضاف: "في الشوط الثاني تحسنا، وأطلب فقط من الحكم أن يرى لقطة برايثوايت، فهي ركلة جزاء، وأعتقد أنه احتسب 4 دقائق وقتا إضافيا رغم أنه أوقف المباراة لدقيقتين أو ثلاث من أجل كتفه، وركلة الجزاء كانت واضحة للغاية".

وبسؤاله عما إذا أثر الحكم على نتيجة المباراة، أجاب: "إذا لم تكن النتيجة (2-2) فهذا واضح، ولا أعرف سبب وجود حكم الفيديو المساعد في إسبانيا، لقد شاهد الجميع ما حدث".

وتابع: "يكون من السهل الدفاع حين تُعيد العديد من اللاعبين إلى الخلف، لكننا لم ندافع بشكل جيد في العديد من المباريات، واللمسة الأخيرة لنا لم تكن جيدة، ولم نستغل الكثير من الفرص".

وأردف: "بالنسبة لي ركلة الجزاء كانت واضحة للغاية، والطريقة التي سقط بها برايثوايت تستحق الخطأ، ومن الأفضل عدم قول المزيد".

وواصل: "القتال على الليجا؟ أنا متفائل، وأظهرنا أننا نقاتل، وسنقاتل حتى المباراة الأخيرة".

واختتم: "أنا لست الشخص الوحيد الغاضب، فاللاعبون حزينون أيضًا بسبب قرار الحكم".