والقنوات العارضة للمسلسل

قائمة بأحداث مسلسلات رمضان 2021

قائمة بأحداث مسلسلات رمضان 2021
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

مسلسلات رمضان 2021 على ام بي سي مصر، مع قدوم شهر رمضان المبارك تتسابق جميع القنوات التليفزيونية في عرض الكثير من المسلسلات الشيقة خلال الموسم الرمضاني، وتهتم بشراء المسلسلات التي بها نجوم ونجمات كبار لهم شعبية جارفة ويحققون نسب مشاهدات عالية. ومن أهم هذه المحطات التلفزيونية شبكة قنوات إم بي سي والتي لها أكثر من قناة، ومنها قناة ام بي سي مصر.

قائمة مسلسلات رمضان 2021 على ام بي سي مصر
نقدم لقراء موقع مختلفون في هذا المقال القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2021 على ام بي سي مصر، ومن هم أبطال هذه المسلسلات حيث تعرض قناة ام بي سي مصر الكثير من الأعمال المميزة خلال المارثون االرمضاني 2021. وأهم هذه الأعمال:

مسلسل الاختيار الجزء الثاني

ويأتي هذا المسلسل استكمالا لنجاح مسلسل الاختيار 1 والذي تم عرضه في رمضان الماضي وحقق نجاحا جماهيريا واسعا ونسب مشاهدات خيالية، والاختيار 1 من بطولة الممثل أمير كرارة وكان سردا لقصة حياة الشهيد عقيد أركان حرب/ أحمد صابر منسي والذي ضرب أروع الأمثلة للتضحية بالنفس من أجل أفراد كتيبته. أما الاختيار الجزء الثاني فهو من بطولة مشتركة بين الفنان كريم عبدالعزيز مع الفنان أحمد مكي بالإضافة للكثير من النجوم المتميزة. ويأتي هذا المسلسل لاستكمال سرد قصص البطولة والفداء لأبطال رجال القوات المسلحة وقوات الشرطة المصرية في مواجهة الارهاب.
مسلسل الملك

المسلسل من بطولة الفنان عمرو يوسف، وهو مقتبس من رواية كفاح طيبة للأديب المصري العالمي نجيب محفوظ، والذي يحكي قصة كفاح الملك أحمس والشعب المصري القديم في مواجهة الهكسوس وطردهم من مصر وتحرير شمال وجنوب مصر منهم.
مسلسل ضل راجل

وهو من بطولة الفنان ياسر جلال وتشاركه الفنانتان نرمين الفقي ونور اللبنانية، والمسلسل من نوعية المسلسلات التي تنتمي للدراما الاجتماعية الشعبية، ويدور في أحداث تشويقية تتناول الكثير من الصراعات والمشكلات المجتمعية في المناطق الشعبية.
مسلسل عش الدبابير

مسلسل عش الدبابير من بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد. يدور المسلسل في اطار قصة صداقة قوية تربط بين البطلين، يواجهان العديد من المشكلات والأزمات مع عدو مشترك لهما يعمل على التوقيع بينهما ومحاولة السيطرة عليهما، مما يؤدي إلى دخولهما في الكثير من الصراعات بينهما البعض. يتشارك في بطولة المسلسل كلا من، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، عباس أبو الحسن، وليد فواز، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.
تكملة مسلسلات رمضان 2021 على ام بي سي مصر
لا زال هناك المزيد من مسلسلات رمضان 2021 على ام بي سي مصر، مثل:

مسلسل كوفيد 25

المسلسل من بطولة الفنان يوسف الشريف والمعروف بأعمال الإثارة والتشويق والرعب. والمسلسل يتكون من خمسة عشر حلقة فقط في سابقة هي الأولى. وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي وخيالي لتطورات فيروس كورونا المستجد. ويشارك البطولة كلا من، آيتن عامر وإدوارد، ومجموعة من النجوم، تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.
مسلسل اللي مالوش كبير

المسلسل من بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز بالاشتراك مع أحمد العوضي وخالد الصاوي والكثير من النجوم. وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي وتشويقي بالاضافة إلى الأكشن. ويسرد قصة فتاة يجبرها أبيها على الزواج من رجل أعمال ثري بالرغم من وجود فارق في السن كبير بينهما، مما يجعل الفتاة تصبح قوية وقاسية لمواجهة الظروف التي تواجهها ثم تتعرف على شاب وتقع في حبه وتتوالى الأحداث. المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.
مسلسل تقاطع طرق

المسلسل من بطولة الفنانة منى زكي ويشاركها محمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بنت أحمد وباقة من النجوم. وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي وتناقش أحداثه مشكلة الخيانة الزوجية. حيث تكون البطلة مهندسة زراعية كانت تعمل في مزرعة زوجها ثم تكتشف خيانته لها ودخوله علاقة مع فتاة أخرى بالاضافة إلى وجود تجارة مشبوهة يعمل بها، فتقرر الانفصال عنه وتتوالى أحداث المسلسل.
مسلسل تقاطع طرق: والمسلسل من بطولة الفنانة الكبيرة يسرا، وباسل خياط، وجميلة عوض، وأروى جودة، ورشدي الشامي. وتدور أحداث المسلسل في إطار دراما الخلافات العائلية والصراعات، حيث يتناول قصة امرأة تضطرها الظروف في ترك ابنتها وهي صغيرة السن، مما يجعلها تعيش مع زوجة أبيها وتكون قريبة منها على خلاف أمها الحقيقية وتكون الفتاة قاسية على والدتها.
مسلسل رهبة

المسلسل من بطولة الفنان فتحي عبدالوهاب ويجسد فيه شخصية تاجر آثار.
مسلسل النمر

المسلسل من بطولة الفنان محمد إمام ويعاونه كلا من النجوم، نرمين الفقي، هنا الزاهد، أحمد خالد صالح، ومحمد رياض. وتدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما والتشويق والإثارة حول شاب من الصعيد يهرب من بلده إلى القاهرة خوفا من الثأر، ثم يعمل في مجال الصاغة ويواجه الكثير من الصراعات مع تاجر شرير.
مسلسل نسل الأغراب

المسلسل من بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة وتشاركهما مي عمر وغيرها من النجوم. يتناول العمل في إطار درامي اجتماعي قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، فبعد اتهامه بالقتل وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن، يخرج فيجد صديقه قد تزوج من زوجته ونسب ابنه إليه، فيقرر الانتقام من صديقه.
مسلسل المؤسسة

 تدور أحداث المسلسل حول مشكلات السوشيال ميديا وتأثيرها النفسي على المجتمع في الفترة الأخيرة في إطار كوميدي ساخر. والمسلسل من بطولة مجموعة من الشباب ويظهر نجم كبير في أحداث كل حلقة جديدة، وهو مسلسل قصير ديجيتال سوف يتم عرضه على المنصات الرقمية.
تردد قناة ام بي سي مصر
بعد معرفة مسلسلات رمضان 2021 على ام بي سي مصر، نتعرف على تردد قناة ام بي سي مصر للاستمتاع بمشاهدة هذه الأعمال.

التردد: 12015.
الاستقطاب: رأسي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
القمر الصناعي: نايل سات.