مشاهدة مسلسل اخوتي الحلقة 8 مترجم على قصة عشق

مشاهدة مسلسل اخوتي الحلقة 8 مترجم على قصة عشق
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة مسلسل اخوتي الحلقة 8 مترجم على قصة عشق تستطيع الآن مشاهدة الحلقة الثامنة من المسلسل التركي اخوتي مترجم، وقد حصدت الحلقات السابقة من المسلسل نسب مشاهدة مرتفعة.

وتمكن مسلسل اخوتي خلال الحلقات الماضية من التأثير في الجمهور العربي المتابع بدرجة كبيرة، بسبب براعة الممثلين في تقمص الشخصيات وتميز قصة العمل الإنسانية.

وعبر مغردون على موقع التدوين تويتر عن تشوقهم لعرض الحلقات القادمة من المسلسل، كما تتوقع حسابات مختصة بالمسلسلات التركية أن ترتفع نسبة متابعي المسلسل في الأيام القادمة.

مشاهدة مسلسل اخوتي الحلقة 8 مترجم على قصة عشق وتدور قصة المسلسل حول أربعة من الإخوة كانت حياتهم مستقرة وسط عائلتهم رغم فقرهم وظروفهم الصعبة، إلا أنهم علاقتهم ببعضهم مليئة بالحب والدفء، لكن حياتهم تنقلب ويتعرضون للكثير من المواقف والظروف غير الاعتيادية التي تغير مجرى حياتهم.

وأبطال المسسل هم جليل نالجكان ويقوم بدور عاكف أتاكول، وأهو ياغتو بدور سوزان مانياسلي، وكونيت ميتي بدور أورهان إرين، فاديك سيفين أتاسوي بدور سينجول إرين، وهاليت أوزجور ساري بدور قادر إرين، ويجيت كوجاك بدور عمر ارين، وسو بورسو يازجي كوسكيون بدور آسيي إرين، وأيلين أكبينار بدور إميل إرين.

ويعرض المسلسل على قناة Atv التي تعرض عدد كبير من المسلسلات التركية المميزة، وقد تمكنت المسلسلات التركية في السنوات الأخيرة من الوصول إلى قلوب المشاهدين العرب والأتراك، كما كان لها دور في تشجييع السياحة إلى تركيا بسبب ما تعرضه من مناظر خلابة للمدن التركية.