شاهد: رد محمد رمضان على عمرو اديب بعد أزمة الفيديوهات

شاهد: رد محمد رمضان على عمرو اديب بعد أزمة الفيديوهات
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد: رد محمد رمضان على عمرو اديب بعد أزمة الفيديوهات حيث أثار الفنان المصري محمد رمضان جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة بعد نشر فيديو يلقي فيه الدولارات في داخل بركة سباحة.

وانتقد الإعلامي المصري عمرو أديب فيديو رمي الدولارات وقال أن محمد رمضان أصبح عدو نفسه، كما طلب منه أن يشرح للجمهور الهدف من تصرفاته الأخيرة.
 

ونشر محمد رمضان مقطعي فيديو ساخرين على صفحته الرسمية بموقع "انستغرام" بدوبلاج بصوت عمرو أديب الأمر الذي أثار تفاعلا كبيرا بين متابعيه، كما خلق أزمة جديدة مع عمرو أديب.

ووجه عمرو أديب رسالة قوية لرمضان، قال فيها: "المتربي نعمة لو مش متبري في اللي ممكن يربيك"، كما ذكر فيها أن محمد رمضان اعتاد على أخذ الحياة بالقوة وأن لا يقف أحد أمامه حين يخطئ، وتابع: "لو محدش رباك أنا هعرف أربيك، البلد دي فيها قانون يسري على الجميع".

وأضاف أديب خلال رده على رمضان: "الإنسان اللي متربي نعمة، وأنت لو مش متربي في اللي يربيك، وفي ناس حظها وحش وأنها تعودت تأخذ الحياة بوشها، وبيحسوا أنهم مسنودين"، متابعا: "معنديش مشكلة أختلف مع حد في أي حاجة لكن لما نوصل لقلة الرباية يبقي القانون هو اللي يحكم".

كما ذكر أديب أنه طلب من المحامي الخاص به رفع قضية على محمد رمضان، وسيتبرع بكافة الأموال التي سيحصل عليها بعد حكم القضية، إلى مستشفى أبو الريش.