تصميم بطاقة تهنئة رمضان باسمك بشكل احترافي

تصميم بطاقة تهنئة رمضان باسمك بشكل احترافي
حجم الخط

وكالة خبر

تصميم بطاقة تهنئة رمضان باسمك بشكل احترافي حيث يهل علينا شهر رمضان غدا الثلاثاء الثالث عشر من أبريل/ نيسان وقد تشوق المسلمون في كل مكان لقدومه.

للتصميم اضغط هنــا

ومع قدوم شهر رمضان يبدأ المسلمون في تقديم التهاني لبعضهم بمناسبة الشهر الفضيل، وتتنوع التهاني، فالبعض يفضل التهنئة التقليدية كإجراء اتصال مع المقربين والمحبين، أو إرسال رسائل مفعمة بمشاعرهم الصادقة.

بينما يختار البعض أن يقدموا تهانيهم على شكل بطاقات مصممة خصيصا بأسماء من يرغبون في تهنئتهم، تعبيرا لهم عن اهتمامهم بهم على وجه الخصوص.

وهناك العديد من بطاقات التهنئة الجاهزة، التي تحمل عدد كبير من الأسماء، وهي متوفرة بكثرة على الإنترنت، بينما يمكن أن يصمم الشخص بطاقة التهنئة بنفسه من خلال عدة مواقع منها canova.

فبعد إنشاء حساب وتسجيل الدخول إليه باستخدام البريد الإلكتروني أو حساب جوجل، يمكن البحث عن بطاقات، ثم اختيار أحد القوالب المتوفرة، واختيار الألوان المناسبة، وإضافة اللمسة الخاصة بك أو بالشخص الذي ترغب إرسالها إليه.

وهذا سيساعدك في إرسال بطاقة تتميّز بطابعك الشخصي ومشاعرك النابعة من القلب، ببضع نقرات فقط، كما يمكن استبدال النص برسالتك الخاصة وتجربة ألوان وخطوط مختلفة، ويمكنك تحميل صورك الخاصة.

فمن الاشياء الجميلة مع دخولنا في شهر رمضان الفضيل هو أننا نتواصل مع أهلنا وأحبابنا ونهاديهم ونعايدهم بأجمل العبارات مما يجعل رمضان بالفعل أفضل أوقات العام، وكل عام وجميع الأمة العربية والإسلامية بألف خير.