شاهد: لقاء محمد رمضان على قناة dmc

شاهد: لقاء محمد رمضان على قناة dmc
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد: لقاء محمد رمضان على قناة dmc حيث حل الفنان محمد رمضان، في العاشرة من مساء أمس الأحد، ضيفًا على برنامج مساء dmc، عبر فضائية "dmc".

وكان رمضان قد كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الليلة إن شاء الله 10 مساءً مباشر على قناة دى إم سى، كلام من القلب للقلب".
 

وتحدث محمد رمضان خلال البرنامج عن مقطع الفيديو الذي أثار جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة، والذي ظهر فيه وهو يلقي دولارات داخل بركة السباحة.

وقال رمضان أن هذا المقطع هو جزء من كليب يصوره وسيطرح الكليب في آخر أيام شهر رمضان، وأوضح أنه لا يستهدف الرد على حكم القضاء الصادر ضده.

وظهر محمد رمضان، خلال استضافته بالبرنامج، بالجلباب الخاص بشخصية مسلسله الجديد «موسى»، ولفت إلى إنه سينتهي من تصوير مسلسله الجديد «موسى» في الخامس من رمضان.

وقال رمضان خلال البرنامج الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، المذاع على فضائية «DMC»، أنه بعد إنتاج عددا من الأعمال التي فيها يجسد المقاومة الشعبية في محافظات القنال والسويس، سعى لإظهار ما قام به أهل الصعيد ووقوفهم ضد الاحتلال.

وأضاف رمضان أن المسلسل يلقي الضوء على أسئلة لطالما طرحها على نفسه في الصغر عن احتلال مصر ودور الصعيد في مقاومة الاحتلال.

وذكر رمضان خلال حواره أنه لا يرغب في حرق أحداث المسلسل من خلال سرد التفاصيل الخاصة به، لذلك سيكتفي بتوضيح بعض النقاط فقط دون الدخول إلى التفاصيل.