صور: أشياء غريبة فى معدة تمساح عملاق بأمريكا

صور: أشياء غريبة فى معدة تمساح عملاق بأمريكا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

فى مفاجأة مثيرة، اكتشف متخصص في تحنيط الحيوانات بعض الأشياء المثيرة في معدة تمساح ضخم ميت يبلغ طوله 12 قدمًا أي ما يعادل 3.66 متر، ويزن أكثر من 200 كيلو جرام، وذلك في ولاية كارولينا الجنوبية بأمريكا، وفقًا لموقع محطة WCIV.

وأفاد التقرير، بأن طلب التحنيط جاء بناء على طلب من مالك الأرض تطل على نهر إديستو حيث تم إحضار التمساح الضخم، إلى إحدى المحلات المتخصصة في الجزارة ومعالجة تحنيط كل من الماشية والصيد البري.

85406-أشياء-غريبة-في-معدة-تمساح-عملاق-بأمريكا-(1).jpg
قال موظفو معالجة وتحنيط الحيوانات "كوردراى" من خلال بوست عبر فيس بوك، والمسئولون عن تحنيط الحيوان، إنهم لا يقومون عادة بفحص بطون التماسيح التي يتم إحضارها إلى متجرهم، لكنهم قرروا استثناء هذا الحيوان الكبير.

 

 

وأوضح التقرير، أن ما وجدوه كان تذكيرًا صارخًا بأن التمساح هي مفترسات آكلة للحوم، حيث وجود العديد من العناصر الغريبة بما في ذلك شمعة احتراق والسترة المعدنية لرصاصة، وخمس بطاقات تعريف نحاسية من أطواق الكلاب وبالإضافة إلى مخالب القطط.

58976-أشياء-غريبة-في-معدة-تمساح-عملاق-بأمريكا-(4).jpg
وظهر على اثنين من البطاقات الأسماء وأرقام الهواتف التي ما زالت مقروءة على الرغم من تآكلها من قبل أحماض المعدة، بينما كانت أحد الأرقام ما زال يعمل.

 

 

وأشار التقرير، إلى أن الموظفين تواصلوا مع الرجل، الذى أكد أنه فقد كلبًا قبل 24 عامًا أثناء البحث عن عقار مؤجر بالقرب من المكان الذي قتل فيه التمساح.

40731-أشياء-غريبة-في-معدة-تمساح-عملاق-بأمريكا-(3).jpg
وتشير المعلومات إلى أن ذلك التمساح كان كبير جدًا، حيث من المعروف أن التمساح في ساوث كارولينا يصل طولها إلى أكثر من 13 قدمًا، وتعيش حتى 60 عامًا.