مواعيد مسلسل هجمه مرتده في رمضان 2021

مواعيد مسلسل هجمه مرتده في رمضان 2021
حجم الخط

وكالة خبر

مواعيد مسلسل هجمه مرتده في رمضان 2021 حيث ينتظر محبو الفنان المصري أحمد عز والفنانة التونسية هند صبري، عرض مسلسل هجمة مرتدة الذي سيبدأ عرضه خلال السباق الرمضاني مع أول أيام شهر رمضان الفضيل.

وسوف يعرض المسلسل على قناة دي ام سي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف يعرض في الإعادة في تمام السعاة الواحدة ظهرا بتوقيت مصر.

يذكر أن المسلسل مأخوذ بشكل كامل من ملفات المخابرات المصرية، ويرصد جانبًا من المؤامرات التي تصدت لها جمهورية مصر العربية خلال أحداث ثورة 25 يناير.

وكان أحمد عز قد صرح في وقت سابق أن أحداث المسلسل المأخوذة من الملفات الحديثة للمخابرات المصرية، تدور حول شاب مصري يعمل في الخارج ويحاول التواصل مع جهاز المخابرات بعد محاولة تجنيده من قبل استخبارات دولة أجنبية.

ويلتقي بمسؤولين في جهاز المخابرات المصرية، يقوم بدورهما نضال الشافعي وهشام سليم، ثم يتلقى التدريب بواسطتهما ليتمكن من خداع الجهات الخارجية التي تحاول تجنيده.

يجدر الذكر أن المسلسل كام من المقرر له أن يشارك في السباق الرمضاني الماضي للعام 2020، ولكن تأخر تصوير المسلسل بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، ليصبح جاهزا للعرض في موسم دراما رمضان المقبل 2021.

وقد قام أحمد عز وعدد من الفنانين المصريين بتصوير المشاهد الخارجية مع بداية شهر نوفمبر الماضي في مجموعة دول منها دولة صربيا وكرواتيا.