موعد عرض برنامج خمس نجوم رمضان 2021 وعلى أي قناة ؟

موعد عرض برنامج خمس نجوم رمضان 2021 وعلى أي قناة ؟
حجم الخط

وكالة خبر

موعد عرض برنامج خمس نجوم رمضان 2021 وعلى أي قناة  حيث يبدأ محبو البرامج والمسلسلات التي تعرض في شهر رمضان الفضيل بالبحث عن مواعيد عرضها، ومنها برنامج خمس نجوم.

وأعلنت قناة "mbc مصر"، إنها ستبدأ اليوم الاثنين، عرض برنامج المقالب "خمس نجوم"، والذي يقدمه الفنانون كريم فهمي ومصطفى قمر وغادة عادل ونور ومحمد الشرنوبي، وسيعرض البرنامج على قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأوضحت القناة أن "كل نجم من مقدمي برنامج المقالب "خمس نجوم"، سيقدم 6 حلقات من العمل خلال الشهر الكريم، ويحمل عددا من المفاجآت، وتم من خلاله استضافة عدد من الفنانين.

في ذات السياق أعلن الفنان المصري رامز جلال عن اسم برنامجه "رامز عقله طار"، والذي سيعرض على قناة "mbc مصر" في شهر رمضان المرتقب 2021، كما نشر رامز جلال إعلانا جديدا خاصا ببرنامجه عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك".

وتفاجأ الجمهور بظهور تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، لأول مرة في كواليس برنامج المقالب الشهير "رامز عقله طار"، وكتب آل الشيخ في تغريدة بحسابه على موقع التدوين تويتر: "في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة... وفي شهر رمضان المبارك... وعلى قناة mbc... انتظروا رامز عقله طار برعاية هيئة الترفيه".

يذكر أن الموسم الرمضاني هذا العام يشهد منافسة قوية بين عدد كبير من المسلسلات والبرامج المميزة، والتي تعرض على مختلف القنوات العربية.