امساكية رمضان 2021 في بلجيكا

امساكية رمضان 2021 في بلجيكا
حجم الخط

وكالة خبر

امساكية رمضان 2021 في بلجيكا يبحث المسلمون في بلجيكا عن إمساكية شهر رمضان الفضيل لمعرفة مواقيت الأذان والإفطار وتنظيم كافة الأمور الحياتية الضرورية بما يتناسب مع شهر رمضان.

يستعد المسلمون في كل مكان بالعالم لاستقبال شهر رمضان والاستعداد للصيام والقيام والإكثار من الخيرات، فهو شهر مضاعفة الأجر وينتظره المسلمون كل عام.

وتعد بلجيكا من الدول التي يعيش فيها عدد كبير من المسلمين لذلك تحتل امساكية توقيت الصلاة في بلجيكا في رمضان 2021، محركات البحث منذ أيام.

ويبلغ عدد المسلمين في بلجيكا 628،750 مسلم من الشيعة والسنة والعلويينوكذلك الأحمديين ، ويعيش معظم مسلمي بلجيكا في المدن الكبرى مثل أنتويرب وبروكسل وشارلروا هي أكبر مجموعة مهاجرة في بلجيكا ويبلغ عدد المسلمين 264،974 معظمهم من المغاربة والأتراك.

وحدد المجلس الأوربي للإفتاء موعد أول يوم في أيام شهر رمضان المبارك في الدول الأوربية بلجيكا، وسوف يبدأ شهر رمضان في بلجيكا اليوم الثلاثاء الثالث عشر من أبريل، وينتهي يوم الثاني عشر من مايو.

وكما هو معروف تعتمد الدول الأوروبية في معرفة أول أيام شهر رمضان على الحسابات الفلكية، بينما تعتمد جميع الدول العربية على الرؤية الشرعية واستطلاع الهلال لمعرفة بداية الأشهر القمرية، ولهذا سميت بهذا الاسم.

ونقدم لكم امساكية توقيت الصلاة في بلجيكا في رمضان 2021 كي يتمكن المسلمون الصائمون من متابعة أوقات الصلاة في كافة ايام شهر رمضان ، ومعرفة وقت الأكل والامتناع عن الطعام، وموعد الإفطار.