في أول أيام "دراما رمضان" انسحاب فنانين وثالثة تتمنى

مع انطلاق عرض مسلسلات رمضان 2021 واستعداد الجمهور لمتابعة موسم قوي يضم عددا كبيرا من النجوم، كان المتوقع أن نرى كل فنان يتحدث عن عمله والنجوم المشاركين فيه والتفاهم بين فريق العمل، لكن ما حدث أول أيام رمضان كان على العكس تماما.  فوجئ الجمهور بإعلان الفنان
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

مع انطلاق عرض مسلسلات رمضان 2021 واستعداد الجمهور لمتابعة موسم قوي يضم عددا كبيرا من النجوم، كان المتوقع أن نرى كل فنان يتحدث عن عمله والنجوم المشاركين فيه والتفاهم بين فريق العمل، لكن ما حدث أول أيام رمضان كان على العكس تماما.

فوجئ الجمهور بإعلان الفنان أحمد السعدني انسحابه من مسلسل "كله بالحب" بعد عرض الحلقة الأولى منه، والذي يشارك في بطولته الفنانة زينة.

ووصف أحمد السعدني المسلسل بـ"المهزلة" وأكد أنه تقدم بشكوى رسمية لنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، ضد شركة الإنتاج لخرقها بالعقد الموقع بينهما.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتحدث فيها السعدني عن وجود مشكلات في المسلسل، فسبق وأكد أنه منزعج لكنه فضل عدم الانسحاب مراعاة لكل المشاركين في العمل

وما هي إلا ساعات قليلة وانضم له الفنان مصطفى درويش الذي أعلن هو الآخر انسحابه من نفس المسلسل "كله بالحب".

وأكد درويش أنه سيرفع قضية على الشركة المنتجة لإخلالها بشروط التعاقد.

وهو ما وضع صناع المسلسل في ورطة كبيرة، وعلم FilFan.com أن فريق العمل حصل على راحة أمس لمدة ساعتين، وكانت الفنانة زينة بطلة العمل متواجدة في موقع التصوير، وامتنعت عن التواصل مع أي من العاملين في المسلسل لحين الاتفاق مع الجهة المنتجة على حل الأزمة،

وبعيدا عن مسلسل "كله بالحب" فاجأت الفنانة أيتن عامر جمهورها بتعليق جديد أوضحت من خلاله أنها تفكر في الانسحاب أيضا من أحد الأعمال التي تشارك بها.

وكتبت أيتن عبر حسابها على Facebook تعليقا على هاشتاج "موسم الانسحاب" قائلة "خدوني معاكم".

 

وكانت سبق وألمحت لوجود مشكلة في تصوير عمل لها قائلة: "سأخبر الله بكل شيء، ربنا أكيد عارف. طيب سأخبر الوسط بكل شيء أيه دة الوسط برضه عارف، إذا سأخبر الجمهور و الله المستعان".

يذكر أن أيتن عامر تشارك في بطولة 3 مسلسلات خلال رمضان 2021، وهي مسلسل "كوفيد 25" مع يوسف الشريف، مسلسل "وكل ما نفترق" مع ريهام حجاج والمسلسل الإذاعي "إحنا بتوع الأوزوريس" مع أكرم حسني.

في أول أيام "دراما رمضان" انسحاب فنانين وثالثة تتمنى