مشاهدة جميع حلقات مسلسل مارغريت للفنانة حياة الفهد

مشاهدة جميع حلقات مسلسل مارغريت للفنانة حياة الفهد
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة جميع حلقات مسلسل مارغريت للفنانة حياة الفهد حيث بدأ عرض الحلقة الأولى من المسلسل الخليجي "مارغريت" والذي تقوم ببطولته الفنانة القديرة حياة الفهد، الفنانة نور العراقية، الفنان حسن البلام، الفنانة سعاد علي، والمسلسل من إخراج باسل الخطيب، ويعرض ضمن السباق الرمضاني 2021.

ونشرت الفهد عبر حسابها بـ”إنستغرام”،  ملصقا دعائيا للمسلسل تتصدره بمفردها وهي ترتدي ملابس الشخصية “مارغريت”، التي تجسِّدها كبطلة للعمل، كما نشرت ملصقا آخر يتصدره أول الفنانين المنضمين للعمل حسن البلام.

وظهرت الفنانة حياة الفهد في البوستر الدعائي للمسلسل في زي بريطاني، دون توضيح قصة المسلسل والدور الذي تؤديه، وهو ما فتح الباب للتوقعات من قبل جمهور المتابعين، فظن البعض أن العمل يحمل اسم الأميرة مارغريت، وهي ابنة جورج السادس ملك المملكة المتحدة والملكة إليزابيث (الملكة الأم) والأخت الصغرى للملكة إليزابيث الثانية.

وعن أحداث مسلسل مارغريت، فتدور حول امرأة من أم بريطانية وأب عربي، انفصلت الأم عن زوجها بعد عام من زواجهما، وأخذت طفلتها وعادت بها إلى وطنها الأم وربتها على التقاليد والأعراف البريطانية.

وبعد أن كبرت مارغريت تزوجت من رجل عربي أيضاً مثل والدتها وانتقلت للعيش برفقته في بلده، وذهبت إلى الدولة واتبعت عاداتها وتقاليدها الإنجليزية الصارمة في كافة الأمور، وأصبح لـمارغريت عائلة ضخمة من الأولاد، عدد من الفتيات وصبي وحيد، وربتهم على التقاليد البريطانية من دقة المواعيد والنظام الذي يصل إلى درجة الملل في بعض الأحيان.

يذكر أن حياة الفهد أثارت جدلا واسعا خلال العام الماضي بعد ظهورها بشخصية أم هارون في المسلسل الذي عُرض خلال شهر رمضان 2020، كما تصدرت عناوين الأخبار، وطلب عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي بعدم متابعة المسلسل.