موعد عرض مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني على mbc

موعد عرض مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني على mbc
حجم الخط

وكالة خبر

موعد عرض مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني على mbc حيث يبحث محبو المسلسل السوري سوق الحرير عن مواعيد عرض الجزء الثاني من المسلسل على قناة ام بي سي.

وحظي الجزء الأول من المسلسل بشعبية واسعة في الوطن العربي، وهو ما دفع منتجو المسلسل إلى استثمار نجاحه وتصوير الجزء الثاني منه.

ويعرض سوق الحرير الجزء الثاني خلال شهر رمضان 2021، عبر مجموعة قنوات إم بي سي " قناة إم بي سي دراما، MBC العراق، MBC1"، في أوقات مختلفة، بالإضافة لعرضه على منصة شاهد نت.

وشارك في العمل نخبة من أفضل الممثلين في سوريا كما يضم مجموعة مختلفة عن الجزء الأول نظرًا لتطور الاحداث، ويتمثل أبطال العمل فيما يلي: بسام كوسا، كاريس بشارـ نادين تحسين بيك، ريام كفارنة، عبد الهادي الصباغ، شادي الصفدي، سلوم حداد، فادي صبيحة، ميلاد يوسف، هيفاء واصف، وفاء موصللي، قمر خلف.

ومؤلفو المسلسل هم حنان حسين المهرجي وسيف رضا حامد، والإخراج المثنى صبح ، بعدما كان مؤمن الملا يخرج السلسلة، وتشير بعض المصادر إلى أن السبب الرئيسي في تغيير المخرج يرجع إلى قناة ام بي سي التي رأت أن المسلسل لم يحقق النجاح بالشكل المطلوب في الجزء الأول.

ويعرض مسلسل سوق الحرير في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الثانية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية و فلسطين والسوان وليبيا.

ويمكن أيضا مشاهدة حلقة الإعادة عبر قناة إم بي سي العراق في تمام الساعة الثانية صباحا قبل السحور بتوقيت القاهرة والخرطوم، والساعة الثالثة صباحا بتوقيت سوريا وفلسطين الاردن ولبنان والسعودية.