مشاهدة مسلسل على صفيح ساخن الحلقة 2 الثانية كاملة

مشاهدة مسلسل على صفيح ساخن الحلقة 2 الثانية كاملة
حجم الخط

دمشق - وكالة خبر

تدور أحداث مسلسل على صفيح ساخن حول إحدى العائلات السورية التي تواجه مجموعة من المصاعب في الحياة والمعيشة، وقد وجدت اضطهاد كبير من العائلات الأخرى بسبب النهج الذي تستخدمه في حياتها والذي يختلف عن العائلات الأخرى.

وتقوم العائلة بتخطي جميع المصاعب التي تتعرض لها خلال العمل الدرامي والتي اختلفت بشكل كبير عن الأعمال السابقة والقصص التي طرحت خلال الأعمال السابقة، على أن يتم عرض المسلسل على قناة الفضائية السورية في تمام الساعة الثامنة مساءً كل يوم على مدار شهر رمضان.

نجوم مسلسل على صفيح ساخن

تؤدي الفنانة كاريس بشار دور البطولة وهي ممثلة سورية ابنه لابن كردي ووالدتها سوريا وقد دخلت علم الفن من خلال فرقة الفولكلور وقد كان أو عمل فني ظهرت من خلاله مسلسل العبابيد في عام 1996، وقد لمعت من خلال ظهورها في العديد من الأدوار على الشاشة السورية منها شعب لايا، زهور النرجس.

كما يشارك في العمل نخبة من نجوم الدراما السورية أبرزهم، ميلاد يوسف، سلوم حداد، باسم ياخور، عبد المنعم عمايري وغيرهم من ألمع نجوم الشاشة.

مواعيد عرض المسلسل

يعرض مسلسل على صفيح ساخن عبر مجموعة قنوات إم بي سي وإم بي سي دراما، وعلى قناة السورية وقناة سي دراما، وهذا العمل من إخراج رشا شربتجي والتي حاولت جاهدة خلال الفترة الماضية انهاء العمل الدرامي بنجاح.