موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس في 2021

موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس في 2021
حجم الخط

وكالة خبر

موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس في 2021 حيث تأكد خروج الجزء الخامس من مسلسل "الهيبة" من دراما رمضان 2021، بعد انشغال الجمهور مؤخرا بمعرفة موعده، خاصة أنه سيكون الأخير في مسلسل العمل الدرامي.

وأكدت المعلومات المتداولة أن الجزء الخامس من المسلسل يتبع أسلوب عرض الجزء الرابع بعنوان "الهيبة الرد"، مضيفة أن شركة الصباح المنتجة للمسلسل قررت عرض الجزء الخامس بعد انتهاء موسم رمضان 2021 نتيجة تأخر تصوير الجزء الخامس واستعداداته بسبب أزمة فيروس كورونا وضيق الوقت.

يعتزم منظمو سلسلة "الهيبة" إجراء تحضيرات قوية للدراما، بالإضافة إلى اختيارات جديدة للنجوم المشاركين، خاصة أنه الجزء الأخير من المسلسل الشهير، كما قرر المخرجون أن يختتموه بفيلم عن أحداث الأجزاء الخمسة والشخصية الرئيسية في المسلسل.

ولم يكشف حتى الآن عن التفاصيل الأولى عن موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس في 2021 الذي أعلنت عنه الشركة بالتزامن مع عرض الجزء الرابع العام الماضي، والتي لم يتسن عرضها في موسم رمضان بسبب أزمة فيروس كورونا.

وقال المنتج صادق الصباح إن الاستعدادات للجزء الخامس جاءت بعد تطور حدث في الحلقات الأخيرة من الجزء الرابع من العمل، وهنا طرح المخرج سامر البرقاوي كل النقاط التي يمكن البناء عليها لإنتاج الجزء الخامس.

وأكد المنتج أن الجزء الخامس من "الهيبة" سيلقي الضوء على كيفية وصول أشخاص مثل جبل شيخ الجبل إلى مراكز حساسة في البلاد.

وفي سياق آخر، وأكدت مصادر في شركة "الصباح اخوان" المنتجة للمسلسل أن الفنانة اللبنانية إيميه صيّاح هي بطلة الهيبة في الجزء الخامس الى جانب السوري تيم حسن.

أصبحت إيميه صيّاح البطلة الخامسة في المسلسل، بعد نادين نسيب نجيم بطلة الجزء الأول، نيكول سابا بطلة الجزء الثاني، سيرين عبد النور بطلة الجزء الثالث، وديما قندلفت بطلة الجزء الرابع.