شاهد مسلسل باب الحارة 11 الحلقة 3 الثالثة .. مغامرات أبو جودت

شاهد مسلسل باب الحارة 11 الحلقة 2 الثانية
حجم الخط

دمشق - وكالة خبر

مسلسل  الحارة الجزء الحادي عشر هو الجزء المكمل لسلسلة المسلسل الشامي باب الحارة يعرض في رمضان 2021 من إخراج محمد زهير رجب وتأليف مروان قاووق.

الحلقات في الاسفل

وتتصاعد أحداث الجزء الحادي عشر في التشويق والإثارة، في زمن الاحتلال الفرنسي لسورية عام 1945، وهو عمل بيئي شامي مبني على الحب والكراهية والعنف وحب التملك وسيطرة القوي على الضعف.

أحداث المسلسل:

ويعالج العمل حسب صناعه قصص وحكايات شعبية في الحواري الدمشقية بما فيها من علاقات اجتماعية وصراعات وحكايات بطولة مشوّقة، كما يسلط الضوء على الاحتلال الفرنسي الذي بات وشيكاً الخروج من البلد بعدما نهب خيراتها وقتل شبابها وفكك تلاحم أناسها وعمد إلى البقاء فيها بقوة السلاح.

الجدير بالذكر أن المسلسل  شهد عدة خلافات بين القائمين عليه وبين الممثلين مثل عباس النوري الذي قام بدور أبو عصام، وكذلك الفنان سامر المصري صاحب شخصية أبو شهاب في أول 3 أجزاء من العمل.

أبطال مسلسل باب الحارة 11:

رنا الأبيض وزهير رمضان وسحر فوزي ورامز عطالله وعبير شمس الدين ونادين قدور ورضوان عقيلي وتولين البكري وسلمى المصري ونظلي الرواس وقاسم ملحو ونجاح سفكوني وعلي كريم وفاتح سلمان وهدى شعراوي وجلال شموط وزهير عبد الكريم وتيسير إدريس وسماح سرية وطارق مرعشلي.