مرور غزة تطلق حملة "هدي سرعتك... إفطارك علينا"

شرطة مرور غزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أطلقت الإدارة العامة لشرطة المرور والنجدة بغزة، حملة " هدئ سرعتك... إفطارك علينا"، بالتعاون مع جمعية الفلاح الخيرية، ضمن إجراءاتها للحد من الحوادث المرورية قبيل ساعة الإفطار.

وأفاد مدير الإدارة العامة العقيد تامر شحادة، في تصريح صحفي اليوم الخميس، بأنه في كل عام من شهر رمضان نجدد هذه الحملة للحد من الحوادث المرورية قبيل الإفطار، من خلال توفير وتوزيع وجبة خفيفة للسائقين لحين وصولهم إلى منازلهم.

وأوضح أن الحملة تهدف للحفاظ على سلامة المواطنين، وأرواحهم، والحيلولة دون وقوع حوادث سير نتيجة السرعة الزائدة، مشيرًا إلى أن الحملة تُشعر السائق بضرورة تحمل المسؤولية بالإضافة إلى تزويده بوجبه بسيطة تساعده على القيادة بهدوء وبصورة طبيعية.

ونوَّه إلى أنه خلال اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، تم تكثيف انتشار عناصر شرطة المرور للحفاظ على سلاسة الطرق، وعدم ازدحامها خاصة الطرق المحيطة بنقاط البيع والمولات، والشوارع والمفترقات الرئيسية التي تشهد حركة مكثفة للمواطنين.

وختم بالقول: "تقوم شرطة المرور خلال شهر رمضان بعملها المعتاد بالإضافة إلى بعض المهام حيث تُكثف جهودها وانتشارها يومياً بعد صلاة العصر في المفترقات والشوارع الرئيسية".