حلقة اليوم .. مشاهدة جميع حلقات مسلسل الكندوش

حلقة اليوم .. مشاهدة جميع حلقات مسلسل الكندوش
حجم الخط

وكالة خبر

حلقة اليوم .. مشاهدة جميع حلقات مسلسل الكندوش حيث يحتل مسلسل الكندوش صدارة السباق الرمضاني لهذا العام بسبب شموله نخبة من الفنانين السورين الكبار، بعد أن غاب عن الظهور جزء منهم.

جميع الحلقات في الاسفل

ويهتم المشاهد العربي بمتابعة مسلسل الكندوش بالإضافة لعدة مسلسلات أخرى، بسبب فرادة قصصها وضخامة الإنتاج، وبراعة طاقم العمل.

ومسلسل الكندوش عمل درامي يصوّر البيئة الشامية خلال حقبة الثلاثينات وما قبلها، وهو من تأليف حسام تحسين بيك، وقد وصف المسلسل بأنه يعكس بيئة عايشها شخصياً ويعرفها ولا يقوم بتجميلها.

والمسلسل من بطولة كل من الفنان أيمن زيدان وأيمن رضا وسامية الجزائري وحسام تحسين بيك وزهير عبد الكريم وسلاف فواخرجي وعبد الفتاح المزين الذي قال في مقابلة سابقة، إنه قرأ النص منذ 4 سنوات مشيراً إلى أن "العمل يعكس صورة دمشق الحقيقية وليست دمشق المشوهة التي تقدم في أعمال البيئة الشامية الأخرى".

ويبث مسلسل الكندوش من خلال قناة سوريا دراما أيضا، في تمام الساعة الـ 20:05 م، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة الـ 04:00 ص بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والسعودية والأردن، والـ21:05 م.

كما يعرض مسلسل الكندوش على قناة الفجيرة عند الساعة الـ 20:00 ليلاً، على أن تعاد الساعة الـ 02:00 صباحاً بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والسعودية والأردن، والـ 21:00 ليلاً، على أن تعاد الساعة الـ 03:00 بتوقيت مصر طيلة شهر رمضان المبارك 2021.

ومسلسل الكندوش من إخراج سمير حسين، ويعد هذا العمل هو التجربة الأولى في البيئة الشامية، ومعنى كلم كندوش فهو المكان الذي يخزن فيه القمح.