حلقة اليوم .. مشاهدة جميع حلقات مسلسل على صفيح ساخن

حلقة اليوم .. مشاهدة جميع حلقات مسلسل على صفيح ساخن
حجم الخط

وكالة خبر

حلقة اليوم  مشاهدة جميع حلقات مسلسل على صفيح ساخن حيث ينتظر محبو مسلسل على صفيح ساخن عرض الحلقة الجديدة من المسلسل الذي تمكن من خطف الأنظار منذ عرض الحلقة الأولى منه.

جميع الحلقات في الاسفل

ونعرض لكم الحلقة الثالثة من مسلسل على صفيح ساخن، بالإضافة إلى إرفاق رابط جميع حلقات مسلسل على صفيح ساخن فور عرضها مباشرة.

وتدور قصة المسلسل حول عائلة كبيرة تتعرض لمجموعة متغيرات وضغوط وظروف قاهرة تؤثر على كل فرد منها بشكل مختلف، فيصبح الأشخاص في حالة من التحدي مع قناعاتهم ومبادئهم، وتختلف ردة فعل كل منهم حسب تكوينه.

كما يتناول مسلسل على صفيح ساخن جوانب صادمة ومظلمة من المجتمع كالنباشين وتجارة الأعضاء البشرية، والتغييرات التي تطرأ على بعض الأشخاص بعد أن كانوا أصحاب سلطة وسطوة ثم انقلب بهم الحال وأصبحوا في حالة انكسار.

وكانت الحلقة الأولى من المسلسل قد عرضت على عدة قنوات عربية وتمكنت الحلقة من تصدر الترنيد على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة جمهور الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة.

كما تصدرت صفعة باسم ياخور "هلال"، لشقيقته "هند" والتي تلعب دورها أما بوشوشة الترند، وخاصة على موقع التدوين تويتر في الجزائر، والأكثر تداولاً في السعودية.

وعبر مغردون عن استيائهم من مشهد صفع أمل بوشوشة، بينما علق البعض أن الأعمال الدرامية ساهمت في ترسيخ ثقافة العنف في المجتمع العربي بسبب كثرة تكرارها في معظم الأعمال الدرامية وهو ما يجعل المشاهد مع الوقت يتعامل معه كأمر عادي.

والمسلسل من بطولة باسم ياخور، أمل بوشوشة، سلوم حداد، ميلاد يوسف، عبد المنعم عمايري، سمر سامي، نظلي الرواس، شادي الصفدي، يزن خليل، يامن الحجلي، وائل زيدان، معن عبدالحق، سليم صبري، محمد قنوع، عبد الرحمن قويدر، علياء سعيد، عبد الفتاح مزين، وائل زيدان، بلال مارتيني، سارة الطويل، تسنيم الباشا، جورج قبيلي، سليمان رزق، جنى عبود.