شاهدوا | أزمة الفنانة اللبنانية  "ميريام فارس" مع الجمهور المصري تعود للواجهة من جديد

ميريام فارس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عادت أزمة الفنانة اللبنانية ميريام فارس مع الجمهور المصري للواجهة من جديد، وتحديداً أزمة إتهامها بإهانة مصر بعد تصريحها الذي قالته من قبل على هامش فاعليات مهرجان موازين في المغرب عن سبب غيابها عن إحياء الحفلات في مصر.

إذ قالت حينها: "قبل الثورة كُنت أحيي أكثر من حفلين وثلاثة أسبوعيًا، لكن بعدها توقفت الحفلات، وفي ذلك الوقت أنا كبرت وأجري ارتفع وزادت متطلباتي، بصراحة أصبحت تقيلة على مصر ولهذا لم أعد بكثرة هناك".

وعاد الحديث عن هذا الموضوع اليوم، بعد مشاركتها في إعلان لصالح إحدى الشركات العقارية المصرية، وهو الأمر الذي سبب جدلاً كبيراً بين المتابعين.

ففي حين أعرب البعض منهم عن فرحتهم بهذا الإعلان وعودة ميريام لمصر، إنتقدها البعض الآخر مستذكرين إهانتها لمصر كما يصفونها.

وكان من التعليقات " مضايقة من وجود ميريام فارس في إعلان عاملاه في مصر وهي قبل كدة اتكلمت عنها وحش عشان انا جوايا حتة وطنية بغير على بلدي"، " اوقفو اعلان المرشدي غير مسموح للنكره ميريام تنجس مصر بعد اللي قالته".

وبدورها علّقت ميريام فارس على عودتها لتطل على الجمهور المصري، معربة عن فرحتها الكبيرة بنجاح الإعلان، وكتبت عبر صفحتها الخاصة على تويتر قائلةً:"أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان. فرحانة كتير اني كون "Trending في مصر بعد أقل من ٢٤ ساعة من طرح الإعلان. وحشاني يا مصر".

شاهدوا | أزمة الفنانة اللبنانية  "ميريام فارس" مع الجمهور المصري تعود للواجهة من جديد