شاهدوا | الفنان المصري "أحمد سعد" يكشف حقيقة معرفته بمقلب رامز جلال

أحمد سعد
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشف الفنان المصري أحمد سعد حقيقة معرفته بمقلب رامز جلال عندما كان الضحية الأولى لبرنامج المقالب "رامز عقله طار".

وقال أحمد سعد- في تصريحات صحفية- "لم أكن أعلم بأن هذا البرنامج يخص مقلب رامز جلال، فأنا سافرت للسعودية من أجل المشاركة في موسم الرياض الترفيهي وقد جاءتني الدعوة من الهيئة بشكل رسمي، وهو ما جعلني لا أتخيل أن يكون هذا مقلب لرامز جلال، والذي أضحكني كثيرا ردود الأفعال بعد عرض الحلقة".

وشهدت حلقة أحمد سعد العديد من المواقف الطريقة، ففي البداية تمكن "سعد" من الاحتفاظ بتوازنه بصعوبة في لعبة كرة الماء، قبل أن يشترك مع حسن عسيري في مباراة Paintball، شارك فيها "رامز" أيضا دون أن يشعر به الضيف، وتمكن من إصابته من خلف ستار إصابة أزعجته فاشتكى من هذه اللعبة.

وأفلت رامز جلال بأعجوبة من عقاب أحمد سعد، الذي فقد أعصابه وانفجر غاضبا بعد علمه بالمقلب، ليشتبك مع "رامز"، وقام صناع البرنامج بإفلات رامز جلال من غضب أحمد سعد، ليتمكن رامز جلال من الاعتذار لضيفة في النهاية.

ويواصل رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج «رامز عقله طار»، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، النجوم: "دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك"، وغيرهم.

برنامج رامز جلال «رامز عقله طار» يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على «MBC مصر» الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على «MBC مصر» 12:00 منتصف الليل.