حلقة اليوم .. مشاهدة جميع حلقات مسلسل حارة القبة

حلقة اليوم .. مشاهدة جميع حلقات مسلسل حارة القبة
حجم الخط

وكالة خبر

حلقة اليوم  مشاهدة جميع حلقات مسلسل حارة القبة حيث تشهد الساحة الفنية السورية تنافس كبير بين مجموعة واسعة من المسلسلات للموسم الرمضاني الحالي ومن بينها مسلسل حارة القبة الذي شارك في بطولته مجموعة من نجوم الصف الأول في سوريا

الحلقات في الاسفل

ونعرض لكم الحلقة الجديد من مسلسل حارة القبة، كما سنرفق تباعا جميع حلقات مسلسل حارة القبة، لتتمكنوا من متابعتها بسهولة فور عرضها.

وتدور قصة مسلسل حارة القبة حول زمن الاحتلال الفرنسي لسوريا عام 1945 و ما تضمنته هذه الفترة من تشابك في العلاقات الاجتماعية و وجود العديد من المشكلات و الصراعات الاجتماعية والانسانية في ظروف الاحتلال الذى كان يتعامل مع الشعب السوري بالعنف واستخدام القوة المفرطة.

وخلال الحلقة الأولى تعرض مجموعة من شباب الحارة للاعتقال للخدمة في الجيش العثماني، وتوفى أبو غازي وفرض غازي سلطته على أهل البيت.

ومن المقرر ان يعرض البرنامج على جزئيين حيث يتكون العمل من 60 حلقة تتناول قصصا شعبية وحكايات تدور في الحارات السورية وتعكس البيئة الشامية التي اعتادت على الظهور في كثير من الأعمال السورية.

ويعرض الجزء الأول من المسلسل في الموسم الرمضاني الحالي 2021، بينما ستعرض الأجزاء الأخرى خلال المواسم اللاحقة ويتناول المسلسل فترة " السفربرلك " والاضطهاد العثماني لبلاد الشام ضمن سلسلة من الأحداث المشوقة.

ويمكن مشاهدة مسلسل حارة القبة من خلال عدة قنوات، وهي رؤيا الأردنية، art حكايات، دبي، شاهد vip وقنوات إم بي سي، والمسلسل من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشاد شربتجي وإشراف هاني العشي.

ويشارك في مسلسل حارة القبة، النجوم: عباس النوري، سلافة معمار، خالد القيش، نادين تحسين بيك، فادي صبيح، شكران مرتجى، عبد الهادي الصباغ، نادين خوري.