حلقة اليوم .. مشاهدة جميع حلقات مسلسل باب الحارة 11

حلقة اليوم .. مشاهدة جميع حلقات مسلسل باب الحارة 11
حجم الخط

وكالة خبر

حلقة اليوم .. مشاهدة جميع حلقات مسلسل باب الحارة 11 حيث يهتم محبو سلسلة أجزاء باب الحارة، بمشاهدة حلقات الجزء 11 من الملحمة السورية الأشهر التي بدأ عرضها في المرة الأولى في موسم رمضان 2006.

الحلقات في الاسفل

ونقدم لكم الحلقة الجديدة من مسلسل باب الحارة، كما سنرفق رابط جميع الحلقات القادمة فور عرضها مباشرة عبر القنوات المختلفة.

وتمكنت الأجزاء الأولى من مسلسل باب الحارة، للمخرج السوري بسام الملا، من تحقيق نجاح وانتشار واسع في سوريا والوطن العربي، كما تأثر عدد كبير من محبي المسلسل بشخصياته.

واستثمر القائمون على العمل نجاح المسلسل باستكمال أجزائه حتى وصل إلى الجزء 11، وهو ما تسبب في نقد كبير للمسلسل وفريق العمل.

ويتناول مسلسل باب الحارة منذ بدء عرضه عام 2006، أحداث تاريخية بدأت في حقبة الستينيات من القرن المنصرم ويعرض الحياة الشامية القديمة، ويتناول كل جزء من المسلسل أحداث جديدة، كما يعكس مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر دور المرأة السورية ويجسد دخولها الحياة الاجتماعية والتعليم ومناحي الحياة المختلفة.

وقد غيب الموت عدد من الشخصيات المهمة في المسلسل، بينما تم الاستغناء عن عدد آخر واستبدالهم بممثلين آخرين، ومن الشخصيات التي توفيت أبو خاطر، وأبو بشير، وأم إبراهيم، وعدد من الشخصيات الأخرى.

المسلسل بجزئه الحالي من بطولة: رضوان عقيلي، نجاح سفكوني، نظلي الرواس، زهير رمضان، قاسم ملحو ، سلمى المصري ونخبة من النجوم السوريين. والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ: محمد زهير رجب، زمن ﺗأليف مروان قاووق.

وتم تصوير الأجزاء الخمسة من المسلسل في القرية الشامية في ريف دمشق، بينما صورت الأجزاء: السادس والسابع والثامن والتاسع في حارة مشابهة تماماً للحارة الأصلية تم بنائها في منطقة يعفور بريف دمشق.

أما في الجزء العاشر فقد انتقل أهالي حارة الضبع إلى حارة الصالحية، وقد تم تصوير العمل في مدينة الرحبة في دمشق (دير علي)، بينما تم تصوير المشاهد الداخلية في بيوت دمشق القديمة كما جرى في الأجزاء السابقة.