حلقة اليوم .. مشاهدة جميع حلقات مسلسل 2020 نادين نجيم

حلقة اليوم .. مشاهدة جميع حلقات مسلسل 2020 نادين نجيم
حجم الخط

وكالة خبر

حلقة اليوم مشاهدة جميع حلقات مسلسل 2020 نادين نجيم حيث تصدر مسلسل 2020 للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم محركات البحث منذ بدء عرض أولى حلقاته في الموسم الرمضاني الحالي.

الحلقات في الاسفل

ويمكنكم الآن متابعة الحلقة الجديدة من مسلسل 2020، بالإضافة إلى عرض جميع حلقات مسلسل عشرين عشرين فور نزولها.

وتدور قصة المسلسل حول فتاة برتبة نقيب ترغب في الانتقام بعد مقتل شقيقها أثناء مداهمة حي فقير لتجار المخدرات، فتتنكر في زي مختلف في نفس الحي، لكن الحب يغير وجهتها.

وقالت قناة إم بي سي إن مسلسل 2020 سوف يعرض طيلة شهر رمضان الفضيل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وفلسطين كما يعاد في تمام الساعة الثالثة بعد منتصف الليل.

وتصدّر هاشتاغ "عشرين عشرين" موقع تويتر في لبنان والدول العربية قبل عرض الحلقة الأولى عبر شاشة ان تي في، وام بي سي، كما تفاعل عدد كبير من الجمهور مع هاشتاغ "عشرين عشرين" وعبروا عن حماسهم الكبير لمتابعة العمل.

وقالت الفنانة نادين نجيم في تصريحات سابقة إن شخصيتها في هذا العمل جديدة ومختلفة وتحتاج تشغيل دماغ ، وأنها بدأت التحضيرات لعمل مميز لا يشبه الأعمال التي سبق وقدمتها.

وأظهرت نادين نجيم حماسها للمسلسل كما تمنت أن يتقبلها الجمهور في الدور الذي اختارته خاصة بعدما تعود أن يراها بشخصية معينة، وأوضحت أن العمل سيحمل عدد من المفاجآت في القصة والإخراج، كما وعدت جمهورها بتقديم عمل مميز ينال إعجابهم.

والمسلسل من بطولة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم والفنان السوري قصي خولي وخالد السيد وليليان نمري وعدد كبير من فناني سوريا ولبنان.