حلقة اليوم .. مشاهدة جميع حلقات مسلسل 350 غرام

حلقة اليوم .. مشاهدة جميع حلقات مسلسل 350 غرام
حجم الخط

وكالة خبر

حلقة اليوم  مشاهدة جميع حلقات مسلسل 350 غرام حيث ينافس مسلسل 350 غرام للفنان السوري عابد فهد، ضمن السباق الرمضاني 2021، وقد تصدر محركات البحث منذ عرض الحلقة الأولى من المسلسل.

الحلقات في الاسفل

بإمكانكم الآن متابعة الحلقة الجديدة من المسلسل، وسيتك إرفاق رابط جميع حلقات المسلسل تباعا فور عرضها على مختلف القنوات الفضائية.

وتدور قصة المسلسل حول محامي في الأربعينات من عمره، يحظى بشهرة واسعة، كما يعرف بتلاعبه بالقوانين والقضايا الصعبة، لكنه بتعرض لوعكة صحية في القلب فيضطر لزراعة قلب لشخص آخر، وهو ما يؤدي إلى انقلاب حياته كليا.

وبدأ عرض الحلقة الأولى من مسلسل 350 في الأول من رمضان على قناة ابو ظبي وقناة lbc وقناة روتانا دراما وكذلك التلفزيون الاردني وقناة سما وقناة لنا.

يعرض مسلسل 350 جرام على قناة ابو ظبي: الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وسوريا ولبنان والاردن وفلسطين والعراق والكويت والبحرين وقطر، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

كما يعرض على قناة التلفزيون الاردني الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وسوريا ولبنان والاردن والعراق والكويت وقطر والبحرين، والساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

والمسلسل "350 جرام" من تأليف ناديا الأحمر، ومن إخراج محمد لطفي، وبطولة: عابد فهد، سلوم حداد، كارين رزق الله، خالد نجم، غريس قبيلي، وستيفاني عطا الله ومصطفى سعد الدين وقاسم منصور.

سجل المطرب الكبير ملحم زين أغنية التتر الخاصة بالمسلسل، وهي من ألحان أسامة الرحباني وتأليف غدي، ووضع أسامة الرحباني الموسيقى التصويرية للعمل أيضا.