حلقة اليوم .. مشاهدة جميع حلقات مسلسل السنونو للفنان ياسر العظمة

حلقة اليوم .. مشاهدة جميع حلقات مسلسل السنونو للفنان ياسر العظمة
حجم الخط

وكالة خبر

حلقة اليوم مشاهدة جميع حلقات مسلسل السنونو للفنان ياسر العظمة بعد أن انتظر محبو الفنان السوري ياسر العظمة عرض مسلسله السنونو في السباق الرمضاني لعام 2021، صدم العظمة محبيه بتأجيل المسلسل بسبب عدم الانتهاء منه.
 

وصرح ياسر العظمة، عبر حساباته المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي: "أحبائي المتابعين الكرام كم كان جميلاً أن نلقاكم في شهر رمضان المبارك، وقد وعدتكم لتحقيق ذلك وعداً جميلاً متفائلاً ، وبذلنا كل جهد صادق".

كما أضاف أن العمليات الفنية استغرقت وقتا أكثر من توقع فريق العمل/ وهو الأمر الذي اضطرهم إلى تأجيل موعد العرض إلى ما بعد شهر رمضان، على أن يتم تحديد الموعد في وقت لاحق.

وتسبب الخبر بخلق ردود افعال متفاوتة عند الجمهور، فشعر البعض بخيبة أمل لعدم تمكنهم من متابعة المسلسل خلال الموسم الحالي، في حين رأى البعض أن التأجيل يأتي في مصلحة المسلسل، فجميع الأعمال الدرامية التي تعرض خارج السباق الرمضاني يتم متابعتها بشكل أكبر على حد وصفهم.

ويشارك العظمة في المسلسل الجديد فنانون سوريون وعرب، منهم: عابد فهد، مرح جبر بشار إسماعيل، محمد قنوع، صباح الجزائري، سامية الجزايري، أمجد طعمة، مها المصري، جرجس جبارة، فادي صبيح، ومن إخراج خيري بشارة، وظهر الفنانون المشاركون في المسلسل في البرومو الذي نشره العظمة في وقت سابق عبر حساباته على منصات التواصل.

ومن أشهر أعمال الفنان ياسر العظمة نجد على سبيل المثال: مرايا بمختلف أجزائه، رجل الأحلام، أحلى المرايا، عشنا و شفنا، حديث المرايا، حكايا، شوفو الناس، الرجل الأخير، زمن الحب.