ريم سامي مفاجأة مسلسل "نسل الأغراب" مع أحمد السقا وأمير كرارة

ريم سامي مفاجأة مسلسل "نسل الأغراب" مع أحمد السقا وأمير كرارة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

شوق المخرج محمد سامي الجمهور بظهور شقيقته ريم سامي في حلقة اليوم من مسلسل "نسل الأغراب".

ونشر محمد سامي- صورة تجمعه بريم سامي عبر حسابه بـ"إنستجرام"- وعلق عليها قائلا: "استنوا فاطمة النهارده في الحلقه الثالثة من نسل الأغراب، القمر ريم سامي"، ليشاركه متابعيه بعدد من التعليقات على الصورة قائلين: "تتر المسلسل رائع ماشاء الله" و"المسلسل فووووق العظمة برااافو بجد" و"كل يوم حلقة أجمد من اللي قبلها".

وتستعرض "في الفن" في السطور التالية 5 معلومات عن ريم سامي قبل ظهورها في الحلقة الثالثة من "نسل الأغراب"..

1- ريم سامي من مواليد القاهرة

2- هي شقيقة المخرج محمد سامي

3- خاضت التجربة الأولى لها في التمثيل من خلال مسلسل «للحب فرصة أخيرة».

4- اشتهرت ريم من خلال شخصية "قمر" في مسلسل "ولد الغلابة" عام 2019، بعد أن شاهدها شقيقها محمد سامي في مسلسل "للحب فرصة أخيرة" وأعجب بها وأعطاها فرصة العمل معه.

5- شاركت العام الماضي في مسلسل "البرنس" مع شقيقها مرة أخرى ولم تنزعج من اتهامات البعض بسبب عملها مع شقيقها لأنه مخرج كبير وهي أرادت أن تعمل معه وتتعلم منه.

مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

المسلسل ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب" بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه "عساف الغريب" وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.