بزعم الرد على إطلاق صواريخ

مُحدث بالفيديو: طائرات الاحتلال تستهدف أراضٍ ومواقع في مختلف محافظات قطاع غزّة

قصف 3
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قصفت طائرات الاحتلال "الإسرائيلي"، في ساعة مُبكرة من فجر يوم السبت، أراضٍ ومواقع تتبع المقاومة الفلسطينية في مناطق مختلفة من محافظات قطاع غزّة.

وأفاد مراسل وكالة "خبر" باستهداف طائرات الاحتلال الحربية عدة مرات أرضاً زراعية ومواقع تتبع المقاومة بينها موقعي "أبو عطايا" و"مهاجر" في محافظة رفح جنوب قطاع غزّة، دون أنّ تؤدي الاستهدافات لتسجيل إصابات بالأرواح.

وأشار إلى أنّ الطائرات الحربية "الإسرائيلية" استهدفت أرضاً زراعية شرق مخيم البريج وسط القطاع، لافتاً إلى أنّ الاستهداف سُمع دويه في أرجاء المخيم والمناطق المحيطة، وأحدث حالة رعب في صفوف المواطنين مع بدء الساعات الأولى من خامس أيام شهر رمضان المبارك.

كما قصفت طائرات الاحتلال الحربية موقع "بدر" التابع للمقاومة الفلسطينية قرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزّة، دون أنّ يؤدي ذلك لتسجيل إصابات، باستثناء بعض الخسائر المادية.

وقال جيش الاحتلال في بيانٍ له: "إنّ الجيش الإسرائيلي هاجم عدداً من الأهداف الإرهابية لمنظمة حماس الإرهابية في قطاع غزّة، رداً على إطلاق نار على الأراضي الإسرائيلية" بحسب البيان.

وأضاف: "إنّ الأهداف التي تم استهدافها هي منشأة تدريب، وموقع إطلاق صواريخ مضادة للطائرات قيد التطوير، ومعمل إنتاج خرساني، وبنية تحتية لنفق إرهابي هجومي تابع لمنظمة حماس الإرهابية"، وفق جيش الاحتلال.

وتابع مزاعمه: "جاء الهجوم رداً على إطلاق صواريخ من قطاع غزّة على الأراضي الإسرائيلية في وقتٍ سابق من الليلة".

يُذكر أنّ وسائل إعلام عبرية، زعمت مساء يوم الجمعة، أنّ صفارات الإنذار دوَّت في مستوطنات غلاف غزّة، وتحديداً في مناطق "إشكول وحوليت وكيرم شالوم"، عقب رصد إطلاق مقذوفة صاروخية من جنوب قطاع غزّة.

 

#شاهد: لحظة استهداف موقع للm ق a ومة غرب مدينة رفح، قبل قليل

Posted by ‎وكالة خبر - Khbrpress‎ on Friday, April 16, 2021
 

#شاهد| لحظة استهداف طيران الاحتةلال موقعا لل m ق a و مة غربي رفح

Posted by ‎وكالة خبر - Khbrpress‎ on Friday, April 16, 2021