قصة واسماء ابطال مسلسل على صفيح ساخن

قصة واسماء ابطال مسلسل على صفيح ساخن
حجم الخط

وكالة خبر

قصة واسماء ابطال مسلسل على صفيح ساخن حيث يحتل المسلسل السوري على صفيح ساخن صدارة السباق الرمضاني 2021، بعد أن تمكنت قصته من لفت الأنظار منذ بدء عرض الحلقة الأولى.

ويصنف مسلسل على صفيح ساخن كأحد المسلسلات السورية الجريئة في الموسم الرمضاني، حيث تناول المسلسل جوانب وقضايا صادمة للمجتمع السوري.

وتدور قصة المسلسل حول عائلة تدعى الحجار تحاول الهجرة إلى ألمانيا لكنها تخفق في ذلك فتضطر للعودة إلى دمشق، فتبدأ العائلة في تصفية حساباتها القديمة، وتعود إلى نقاط صراع كانت تنوي دفنها.

وتتعرض العائلة لمجموعة متغيرات وضغوط وظروف قاهرة تؤثر على كل فرد منها بشكل مختلف، فيصبح الأشخاص في حالة من التحدي مع قناعاتهم ومبادئهم، وتختلف ردود الأفعال من شخص لآخر.

كما تصدرت التريند صفعة باسم ياخور "هلال"، لشقيقته "هند" والتي تلعب دورها الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، وذلك على موقع التدوين تويتر في الجزائر.

والمسلسل من بطولة باسم ياخور، أمل بوشوشة، سلوم حداد، ميلاد يوسف، عبد المنعم عمايري، سمر سامي، نظلي الرواس، شادي الصفدي، يزن خليل، يامن الحجلي، وائل زيدان، معن عبدالحق، سليم صبري، محمد قنوع، عبد الرحمن قويدر، علياء سعيد، عبد الفتاح مزين، وائل زيدان، بلال مارتيني، سارة الطويل، تسنيم الباشا، جورج قبيلي، سليمان رزق، جنى عبود، وإخراج سيف سبيعي، وتأليف علي وجيه ويامن الحجلي

ويعرض المسلسل على عد فضائيات منها أبو ظبي دراما، روتانا دراما، LBC، الفضائية السورية، سورية دراما، لنا، سما، تلفزيون فلسطين، تلفزيون عمَان، ومن المنصات العارضة ADTV.