رابط مسلسلات رمضان 2021 تليجرام

رابط مسلسلات رمضان 2021 تليجرام
حجم الخط

وكالة خبر

رابط مسلسلات رمضان 2021 تليجرام حيث يرتبط شهر رمضان منذ سنوات طويلة بأهم الأعمال الدرامية في الوطن العربي، ويتسابق الفنانون العرب في تقديم مسلسلات تحمل مضامين وقصص متنوعة، ينال جزء منها إعجاب المشاهدين، في حين يلحق بجزء آخر انتقادات واسعة.

للدخول إلى رابط تليجرام اضغط هنــا

ويختلف الموسم الرمضاني الحالي عن المواسم الأخرى بسبب ظرف تفشي فيروس كورونا المستجد في الوطن العربي والذي خلق صعوبات في التصوير وإتمام بعض الأعمال وأدى ذلك إلى خروج بعض المسلسلات من السباق الرمضاني، في حين استمرت مسلسلات أخرى في التصوير في رمضان رغم بدء العرض.

ويعتبر مسلسل لعبة نيوتن من المسلسلات المصرية التي نالت إعجاب عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي، كما أشاد كثير من المشاهدين بدور الفنانة المصرية منى زكي، التي تمكنت من إتقان الدور بشكل كبير.

وتدور أحداث المسلسل حول امرأة ثلاثينية تضطر إلى السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بشكل غير شرعي لولادة طفلها والحصول على الجنسية الأمريكية، وتعاني من تهميش زوجها لها والاستهانة بقدراتها وهو ما ينعكس عليها بشكل سلبي، فتحاول إثبات العكس.

بينما برزت الفنانة المصرية يسرا من خلال مسلسل حرب أهلية، وشاركها في البطولة الفنان السوري باسل خياط، والفنانة المصرية أروى جودة، وجميلة عوض، والفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز.

وخطف مسلسل حرب أهلية الأنظار بسبب حساسية قصته التي تعرض صراع محزن بين أم وابنتها، بعد أن اضطرت الأم إلى ترك ابنتها فكبرت الفتاة في بيت والدها وزوجته.

كما تصدرت الفنانة المصرية نيلي كريم قائمة السباق الرمضان من خلال مسلسل ضد الكسر، وشاركها في البطولة محمد فراج وتارا عماد ومنة عادل وعدد من الفنانين.

وعادت الفنانة الكويتية حياة الفهد إلى المسلسلات هذا العام بدور مختلف، وهو مارغريت المرأة العربية التي عاشت فترة طويلة في المملكة المتحدة، وترجع إلى بلدها محملة بخليط يجمع بين العملية الشديدة والأصالة، وتبدأ بتغيير من حولها من الكبار والصغار.

ويعد مسلسل على صفيح ساخن من المسلسلات السورية القوية في الموسم الرمضاني، حيث تناول المسلسل جوانب وقضايا صادمة للمجتمع السوري، وهو من بطولة باسم ياخور وأمل بوشوشة.

وتدور قصة المسلسل حول عائلة تدعى الحجار تحاول الهجرة إلى ألمانيا لكنها تخفق في ذلك فتضطر للعودة إلى دمشق، فتبدأ العائلة في تصفية حساباتها القديمة.