رابط قنوات تيليجرام تبث مسلسلات رمضان 2021

رابط قنوات تيليجرام تبث مسلسلات رمضان 2021
حجم الخط

وكالة خبر

رابط قنوات تيليجرام تبث مسلسلات رمضان 2021 حيث يبحث كثير من محبي الدراما العربية عن قنوات تيلجرام تبث مسلسلات رمضان لاستكمال حلقات المسلسلات التي وقع عليها اختيار المتابعة أولا بأول.

للدخول إلى رابط تليجرام اضغط هنــا

ورغم الظروف الراهنة وتفشي فيروس كورونا في الوطن العريب والعالم أجمع إلا أن المسلسلات الرمضانية لهذا العام تمكنت من الظهور بقوة، كما امتاز الموسم الرمضاني الحالي بمشاركة عدد كبير من نجوم الصف الأول في الوطن العربي.

فالموسم الرمضاني الحالي غني بالعديد من المسلسلات المصرية والسورية والخليجية واللبنانية، وكذلك الدراما العربية المشتركة، فيما هاجم البعض عدد من المسلسلات قبل بدء عرضها، بينما تراجعت بعض المسلسلات عن المشاركة في السباق الرمضاني بسبب عدم تمكنهم من إنهاء التصوير.

ويعد مسلسل الطاووس للفنان السوري جمال سليمان من المسلسلات التي أحدثت جدلا واسعا قبل بدء عرضها بسبب تشابه قصته مع قصة أثارت الرأي العام في جمهورية مصر العربية.

وتتحدث القصة عن فتاة تعرضت للاعتداء من قبل مجموعة من الشباب من أبناء شخصيات بارزة، ويتولى جمال سليمان في المسلسل مهمة محامي الدفاع عن هذه الفتاة.

كما اهتم عدد كبير من المشاهدين العرب بمتابعة المسلسل السوري الكندوش وهو عمل درامي يصوّر البيئة الشامية خلال حقبة الثلاثينات وما قبلها، وهو من تأليف حسام تحسين بيك، وقد وصف المسلسل بأنه يعكس بيئة عايشها شخصياً ويعرفها ولا يقوم بتجميلها.

والمسلسل من بطولة كل من الفنان أيمن زيدان وأيمن رضا وسامية الجزائري وحسام تحسين بيك وزهير عبد الكريم وسلاف فواخرجي وعبد الفتاح المزين.

بينما خطف مسلسل نسل الأغراب أنظار المشاهدين، والذي يعد  التعاون الدرامي الأول بين الفنان المصري أحمد السقا والفنان المصري أمير كرارة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي وعدد من الفنانين.