رابط سلف مؤسسة الضمان الاجتماعي في الاردن 2021

رابط سلف مؤسسة الضمان الاجتماعي في الاردن 2021
حجم الخط

وكالة خبر

رابط سلف مؤسسة الضمان الاجتماعي في الاردن 2021 حيث يبحث كثير من المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية عن رابط سلف مؤسسة الضمان الاجتماعي الأردني بشكل مستمر بسبب الخدمات التي تقدمها المؤسسة للأردنيين.

ومؤخرا أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية، في بيان صحفي صدر عن مركز المؤسسة الإعلامي، عن صدور بلاغ رئيس الوزراء المتضمن التوسع في برنامج مساند (3) ليشمل المشتركين اختيارياً الفعّالين حالياً الذين لم يسبق لهم الصرف من هذا البرنامج.

وذلك بصرف سلفة على حساب تعويض الدفعة الواحدة بنسبة (8%) من مجموع أجورهم الخاضعة للضمان الاجتماعي تُصرف على ثلاث دفعات شهرية وبحد أعلى (400) ديناراً للدفعة الشهرية الواحدة.

ونوهت المؤسسة في بيانها أن المشتركين اختيارياً الفعّال اشتراكهم حالياً، يمكن أن تُصرف لهم السلفة بغض النظر عن مقدار الأجر الخاضع للاقتطاع، بشرط أن لا يكونوا قد استفادوا في وقت سابق من البرنامج.

كما أوضحت المؤسسة أنها ستعلن خلال وقت قصير عن حزمة واسعة من البرامج ستشمل شريحة واسعة من المشتركين في الضمان والمتقاعدين وستكون مرتبطة بتلقي لقاح كورونا.

وسوف تعلن مؤسسة الضمان الاجتماعي الأردني في وقت لاحق عن الاجراءات والتعليمات التي سيتم اتباعها لضمان الاستفادة من البرنامج.

ومن المقرر أن تفتح المؤسسة باب الطلبات للاستفادة من برنامج تمكين اقتصادي2 ومساند خلال الساعات القادمة، مع ضرورة التشديد على تلقي لقاح كورونا.

وقد شهدت المملكة الأردنية الهاشمية خلال الأشهر الماضية عدد إصابات غير مسبوق بفيروس كورونا المستجد، وهو ما دفع المملكة لاتخاذ عدة اجراءات احترازية ووقائية للسيطرة على الفيروس، بالإضافة إلى الدعوات المستمرة للتسجيل لتلقي اللقاح.