شاهد: هل اسامة الدغيري مات أثناء مداعبة الأسد ؟

شاهد: هل اسامة الدغيري مات أثناء مداعبة الأسد ؟
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد: هل اسامة الدغيري مات أثناء مداعبة الأسد حيث تناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية اسم أسامة الدغيري فور الإعلان عن مقتل شاب سعودي بعد تعرضه لهجوم أسد كان يربيه في العاصمة السعودية الرياض.

وتساءل عدد كبير من السعوديين إن كان الشاب المتوفي هو أسامة الدغيري المشهور في المملكة بتربية وترويض الحيوانات المفترسة، كما ظهر من عدة مقاطع فيديو قام بنشرها في وقت سابق.

ولم ترد أية معلومات رسمية تشير إلى أن الشاب المتوفي في الحادث هو أسامة الدغيري، وهو ما يعني أن ما يتم تناقله عبر منصات التواصل منذ انتشار خبر الوفاة هو مجرد شائعات، كما لم  تشر المصادر بعد إلى اسم الشاب السعودي المتوفي في الحادثة المريعة

.

وأستطاع أسامة الدغيري رغم صغر سنه أن يصنع اسما لامعا في المملكة العربية السعودية، فهو شاب سعودي يعرف بين السعوديين بتربية الحيوانات المفترسة وترويضها ويشارك متابعيه على منصات التواصل المختلفة مقاطع فيديو أثناء تواجده مع الحيوانات، كما يرى فيه البعض نموذجا للشاب السعودي القوي.

وينحدر الدغيري من عائلة تعشق تربية الحيوانات وهو ما زرع في داخله حب الاهتمام بها وخوض مغامرة تربية والتعامل مع الحيوانات المفترسة كالأسود وغيرها.

وبحسب تصريحات الدغيري في إحدى المقابلات المتلفزة قال إن رحلته في تربية الحيوانات بدأت بتربية الحيوانات الأليفة، ثم بشكل تدريجي أصبح يتعامل مع الحيوانات المفترسة.

وأكد الدغيري على حبه لهذا العمل ووجود علاقة قوية تربطه مع جميع الحيوانات التي يربيها، وهو ما يدفعه لاستكمال مشواره الذي بدء منذ الصغر.