قصة مسلسل قيد مجهول بطولة نخبة من النجوم السوريين

قصة مسلسل قيد مجهول بطولة نخبة من النجوم السوريين
حجم الخط

وكالة خبر

قصة مسلسل قيد مجهول بطولة نخبة من النجوم السوريين حيث يعد مسلسل قيد مجهول من المسلسلات السورية التي أثارت جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، واتهامات طالت طاقم العمل.

وبدأ المسلسل في أجواء من التشويق بإثارة عدد من الجرائم التي يلفها الغموض ويحقق فيها الأمن الجنائي، وتتقاطع الجرائم مع حياة سمير وزوجته اللذان يعانيان من حالة مادية سيئة.

وفي الحلقة الأولى من المسلسل عثرت الشرطة على غرفة أسلحة سرية في غرفة نوم القتيل مثنى الفيصل، ثم تولت النيابة التحقيق، كما تم العثور على مطربة شهيرة مقتولة تدعى رند فاستشعرت الشرطة وجود علاقة بين مثنى ورند.

وتدور التحقيقات التي يجريها المحقق خلدون والذي يقوم بدوره إيهاب شعبان حول جريمتي القتل، فيما تتشابك مع قصة سمير عبدالرحيم يقوم بدوره عبدالمنعم عمايري الذي يعاني من ضائقة مالية، وتتشابك كل من القصتين تدريجياً، مع كشف التحقيقات لمرتكب جريمتي القتل.

والمسلسل من بطولة مجموعة من الفنانين السوريين منهم: باسل خياط (يزن) ، عبد المنعم عمايري (سمير عبد الرحيم) ، نازلي الرواس (منال) ، إيهاب شعبان (كابتن خلدون) ، هيا مرعشلي (رحاب) ، جيانا عناد ( سهى) فايز قازق (أبو عصام) ، رامي أحمر ، طرف التقي ( رند) ، بيار داغر (جاد) ، شهد الزلاق (طفل) ، ميلاد يوسف وعدد من الفنانين.

واعتبر سوريون وعرب على منصات التواصل الاجتماعي أن مسلسل قيد مجهول تجاوز الخطوط الحمراء في الدراما السورية بسبب احتوائه على مشاهد جريئة على حد وصفهم.

وطالب سوريون، الفنانون السوريون بالعودة إلى سابق عهدهم وتقديم فن هادف يركز على المحتوى والمضمون، والبعد عن محاولات لفت الانتباه من خلال المشاهد الجريئة.