قصة مسلسل 2020 بطولة نادين نسيب نجيم

قصة مسلسل 2020 بطولة نادين نسيب نجيم
حجم الخط

وكالة خبر

قصة مسلسل 2020 بطولة نادين نسيب نجيم حيث يطل علينا الفنان السوري قصي خولي والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم خلال مسلسل عشرين عشرين الذي يعرض في السباق الرمضاني 2020.

وكان من المقرر أن يتم إنتاج وعرض العمل في وقت سابق، لكن تم تأجيله بسبب تفشي وباء كورونا المستجد في الوطن العربي وعدة ظروف أخرى.

وتقدم نادين نسيب نجيم دورا مختلفا عن أدوارها السابقة خلال المسلسل، ويشاركها في المسلسل عدد من النجوم، وتمكن المسلسل من لفت انتباه المشاهدين، كما حاز على إعجاب شريحة واسعة منهم.

وتدور قصة المسلسل حول فتاة برتبة نقيب ترغب في الانتقام بعد مقتل شقيقها أثناء مداهمة حي فقير يقطنه عدد من تجار المخدرات، فتتنكر في زي مختلف في نفس الحي، لكنها تقع في حب الرأس المدبر في العصابة فيبدأ صراعها مع نفسها.

والمسلسل من بطولة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم والفنان السوري قصي خولي، والفنان رامي عياش وخالد السيد وليليان نمري وعدد كبير من فناني سوريا ولبنان.

وبدأت الحلقة الأولى من المسلسل في محاولة الإيقاع بمهرب مخدرات، فادعى عناصر الشرطة أنهم عمال صيانة الكهرباء، لكن زعيم العصابة شعر أن هناك شيء غير طبيعي وطلب من رجاله الاستعداد للمواجهة.

وتصدّر هاشتاغ "عشرين عشرين" موقع تويتر في لبنان والدول العربية قبل عرض الحلقة الأولى عبر شاشة ان تي في، وام بي سي، كما تفاعل عدد كبير من الجمهور مع هاشتاغ "عشرين عشرين" وعبروا عن حماسهم الكبير لمتابعة العمل.

ويعرض المسلسل طيلة شهر رمضان الفضيل على قناة ام بي سي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وفلسطين كما يعاد في تمام الساعة الثالثة بعد منتصف الليل.