مجدلاني ينفي إدلائه بأية تصريحات حول تحكمه بمخصصات الشؤون الاجتماعية

مجدلاني
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نفى وزير التنمية والشؤون الاجتماعية أحمد مجدلاني، تصريحات نسبت إليه أمس السبت، حول تحكمه بمخصصات الشؤون الاجتماعية، سواء في تسريع صرفها أو تأخيرها.

وقال في تصريح إذاعي لـ"صوت الوطن" رصدته وكالة "خبر" الفلسطينية، اليوم الأحد: "نستهجن الادعاء المنسوب لنا عبر إذاعة ريف، فهي غير معروفة لنا، ولم ندلي بأي تصريحات بهذا الخصوص، ولا نعرف ماهيتها، وسنلاحقها قانونيًا".

وأكد على أن ما حصل هو فبركة ومحاولة لضرب مصداقيتنا في حملاتنا الانتخابية، وعلى كل مواطن استقاء المعلومات من مصادرها، مشيرًا إلى أنه لا يوجد مسؤول فلسطيني ينتقم من شعبه ويحاول أن يعذبه ويستغل حاجته، الأمر المعيب له خاصة وأن شعبنا يعاني الأمرين وازداد ذلك مع دخولنا في شهر رمضان.

وفيما يتعلق بالاتهامات له بتأخير صرف شيكات الشؤون، أوضح الوزير مجدلاني أنه لا يملك  صلاحيات التحكم بموعد صرف شيكات الشؤون سواء بتسريع صرفها أو تأخيرها، كون الأموال ليست تحت تصرفه، وإنما بيد مجلس الوزراء والمالية.

وأشار إلى أنه لحتى اللحظة يوجد مساعي للحصول على قرض لتوفير مخصصات الشؤون الاجتماعية، ونسعى لجلب الدعم والمساعدات لأبناء شعبنا، لكي نتمكن من صرف الدفعة الأولى.