تفاصيل خبر وفاة زوجة ساعد القط في باريس

تفاصيل خبر وفاة زوجة ساعد القط في الجزائر
حجم الخط

وكالة خبر

تفاصيل خبر وفاة زوجة ساعد القط  حيث توفيت أمس السبت زوجة الفنان الجزائري محمد بو شايب المعروف فنيا بساعد القط، في حادث سير مروع قبل الإفطار بساعات قليلة في العاصمة الفرنسية باريس.

وشكل خبر وفاة زوجة ساعد القط صدمة لمحبي الفنان محمد بو شايب وأصدقائه، كما قدموا له التعازي والمواساة، وشكر ساعد القط محبيه على مواساته عبر خاصية الستوري على موقع انستغرام.

يذكر أن ساعد القط أعلن زواجه قبل شهر فقط في حفل زفاف عائلي اقتصر على حضور المقربين من عائلات العروسين فقط، بسبب فيروس كورونا المستجد.

ومحمد بو شايب المعروف بساعد القط هو ممثل جزائري شهير بالجزائر وهو موالد عام 1984 في مدينة بنغازي في ليبيا التي عاش فيها لسنوات قبل أن ينتقل إلى العاصمة الجزائرية وعدة دول أخرى.

وكان أول لقاء ظهر فيه ساعد القط للجمهور الجزائري في "ناس ملاح سيتي" بعد أن اختاره المخرج جعفر قاسم للمشاركة فيه، ولقي إعجاب عدد كبير من الناس آنذاك.

ثم شارك بعدها في عدد من الأعمال التي مازالت في ذاكرة الجمهور الجزائري حتى اليوم منها الفهامة والفيلم السينمائي مسخرة وجمعي فاميلي بأجزائه الثلاثة، وكذلك سلسلة ساعد القط.

وانتقل ساعد القط مؤخرا إلى العاصمة الفرنسية باريس ودرس فيها الإخراج ومازال يعيش فيها حتى لحظة وقوع الحادث المؤسف الذي أدى إلى وفاة زوجته.