حقيقة وفاة فيصل الصغير في الجزائر

حقيقة وفاة فيصل الصغير في الجزائر
حجم الخط

وكالة خبر

حقيقة وفاة فيصل الصغير في الجزائر حيث تناقلت صفحات على منصات التواصل الاجتماعي خبر وفاة المطرب الجزائري الشاب فيصل الصغير بعد تعرضه لحادث سير.

وتساءل محبو فيصل الصغير عن حقيقة خبر الوفاة الذي لم يصدر عن أية جهة رسمية حتى اللحظة، كما تصدر اسم فيصل الصغير محركات البحث في الجزائر وتونس.

ونفت مواقع إخبارية جزائرية نبأ وفاة المطرب الجزائري فيصل الصغير في حادث سير، وأكدت مصادر جزائرية أن الصغير بصحة جيدة، ولا صحة للأخبار المتداولة عن وفاته بحادث سير أثناء عودته من إحدى الحفلات في إحدى المدن الجزائرية.

وفيصل الصغير مطرب جزائري شاب يحظى بعدد كبير من المتابعين في الجزائر وتونس وعدد من الدول العربية، كما يتميز بجمال صوته ونشر الأعمال الفنية الخاصة بع على مختلف منصات التواصل لمشاركتها مع جمهوره.

وكان الصغير قد قال في تصريح سابق أنه لا يبحث عن الشهرة لأجل الشهرة فقط، بل يسعى إلى تقديم فن مرموق للجمهور، لذلك يختار أغانيه بحرص، كما قال إنه ضد الأغاني البذيئة.

والمطرب الجزائري فيصل الصغير هو أحد أبرز المغنيين الشباب في الجزائر، إذ برز عن طريق عشرات الألبومات والكليبات، من أبرزها، غير هيا لتشفق عليا، توحشتك أنا، كذابة، علما أنه يلقب بلبل العاطفة الرايوية، وتحظى أغنيات الصغير على نسب مشاهدة مرتفعة على موقع يوتيوب، إذ تصل أغانيه إلى ملايين المشاهدات.