رابط تحميل برنامج تنويهات apk وزارة التربية والتعليم في مصر

رابط تحميل برنامج تنويهات apk وزارة التربية والتعليم في مصر
حجم الخط

وكالة خبر

رابط تحميل برنامج تنويهات apk وزارة التربية والتعليم في مصر فمع بدء الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي في جمهورية مصر العربية، زاد اهتمام طلاب وطالبات الثانوية العامة ببرنامج تنويهات وزارة التربية والتعليم.

للحصول على تنويهات اضغط هــــنا

وبدأ امتحان الثانوية العامة في مصر اليوم الأحد 18 أبريل/ نيسان، وسوف يستمر الامتحان على مدار ثلاث أيام وهي أيام 18، 20، 22 أبريل/ نيسان، وبحسب تعليمات وزارة التربية والتعليم المصرية فالامتحانات تجري عبر أجهزة التابلت فقط، ويستغرق الامتحان نحو 60 دقيقة.

وتسعى وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الحكومة المصرية إلى توفير كافة متطلبات إتمام العملية التعليمية لجميع الطلاب والطالبات في جمهورية مصر العربية، كي لا يتسبب وباء كورونا المستجد في التأثير على مسيرتها.

وأطلقت وزارة التربية والتعليم المصرية تطبيق تنويهات من أجل مساعدة الطلاب والطالبات، والحصول على أكواد الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي.

ويمكن الدخول إلى تنويهات والحصول على الكود بعد تحميل البرنامج ثم يتسلم الطالب اسم المستخدم وكلمة المرور وكود الاختبار session code، ثم يتسلم الطالب كلمة المرور الخاصة بالاختبار التجريبي وكود الاختبار session code من تطبيق تنويهات المتاح على تابلت المدرسة الخاص بالطالب، أما في حالة عدم وصول كلمة المرور إلى التابلت، بإمكان الطالب الحصول عليها من خلال البريد الموحد الخاص به.

وليتمكن الطلبة من الحصول على المعلومات والتفاصيل الهامة، فيتوجب علييهم تسجيل الدخول إلى تطبيق تنويهات لطلبة المرحلة الثانوية العامة، وتعتبر هذه المرحلة من المراحل المهمة في حياة الطلاب تمكنهم من الانتقال إلى التعليم الجامعي.