تنزيل تحديث تطبيق وين للمواطنين في سوريا

تنزيل تحديث تطبيق وين للمواطنين في سوريا
حجم الخط

وكالة خبر

تنزيل تحديث تطبيق وين للمواطنين في سوريا حيث ساعد تطبيق وين المواطنين في دولة سوريا على حل عدد من الأزمات التي مروا بها خلال السنوات الأخيرة، والتي تركت أثرا سلبيا على جوانب عدة في حياة السوريين.

ومن ضمن هذه الأزمات، النقص الحاد الذي عانى منه السوريون في المستلزمات الضرورية والأساسية، والمشتقات النفطية والمحروقات، وقد بذل المعنيون جهودا حثيثة من أجل توفيرها للسوريين بشكل أفضل.

وأنشأ المطورون السوريون بالتعاون مع وزارة النفط والثروة المعدنية في سوريا، تطبيق وين تكامل للاندرويد والايفون من أجل حل هذه الأزمة، والقضاء على احتكار المحروقات، والوصول العادل لها.

وتعتبر شركة تكامل من الشركات السورية التي تعمل في مجال التقنية والاتصال، وهي شركة قائمة على تقديم العديد من الخدمات للسوريين، منها خدمات البطاقة الذكية، وتوفير خدمة الإنترنت، وخدمات تقانة المعلومات والاتصالات.

أما فكرة التطبيق فهي قائمة على جعل المشتقات النفطية وغيرها من الخدمات في متناول السوريين بشكل مؤتمت، لتسهيل عليهم حياتهم والحصول على الخدمات دون تعب أو تأخير مبالغ فيه.

يذكر أن المشتقات النفطية في سوريا تتعرض إلى محاولات الاحتكار والتهريب، وهو ما يؤثر سلبا على كثير من السوريين الذين يفتقدون الخدمات الأساسية، وقد عانى كثير من السوريين من هذا الأمر لوقت طويل، لذلك فإن فكرة التطبيق أصبحت ضرورية للمواطن السوري.

ويستطيع المواطن السوري من خلال تطبيق وين تكامل الحصول على الخدمات بشكل أسهل، لتطبيق العدالة في توزيع الدعم والخدمات بين المواطنين في سوريا.

ومن الأمور الهامة في التطبيق أنه يوثق تاريخ التعبئة ومتى تمت بالساعة والوقت المحدد، ويعطي المواطن معلومات دقيقة عن حالة البطاقة الخاصة به، وأقرب محطة وقود لمكان تواجده، وهو ما يساعد في حل مشكلة الازدحام، خاصة في ظل جائحة كورونا وزيادة أعداد المصابين بالفيروس بين صفوف السوريين.