بوابة الاستقطاب الالكتروني لمعرفة نتائج امتحان التوظيف للمعلمين 2021 في غزة

بوابة الاستقطاب الالكتروني لمعرفة نتائج توظيف المعلمين في غزة
حجم الخط

وكالة خبر

بوابة الاستقطاب الالكتروني لمعرفة نتائج توظيف المعلمين في غزة حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي عن نتائج الامتحان التحريري للمتقدمين للوظائف التعليمية للعام الدراسي 2021/2022.

لمعرفة النتائج اضغط هنــا

كما أعلنت الوزارة عن تفعيل بوابة الاستقطاب الإلكتروني اليوم الاثنين الساعة الثانية عشر ظهرا، وسوف يتمكن المتقدمون من الدخول إلى بوابة الاستقطاب الإلكتروني عن طريق الحساب الخاص بهم لاستطلاع النتائج.

وتقدم للامتحان الذي نظمته وزارة التربية والتعليم العالي في غزة نحو 37 ألف طالب وطالبة من مختلف محافظات غزة للعام 2021/2022، وسط اجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

في سياق آخر كانت الوزارة قد نهت استعداداتها لبدء برنامج التمكين والتميز لطلبة الثانوية العامة في محافظات قطاع غزة وأطلقت البرنامج يوم الأحد الموافق 18/ إبريل 2021.

ومن المقرر أن يتم افتتاح (٦٣) مركزاً بشكل استثنائي لاستقبال طلبة الثانوية العامة فقط للاستفادة من هذا البرنامج التعليمي وجاهياً، مع العلم أن المدارس الحكومية التي لا يُطبّق بها البرنامج ستكون مغلقة، والتعليم الوجاهي لباقي المراحل الدراسية لايزال متوقفاً مؤقتاً بسبب جائحة كورونا.

ويتمثل برنامج التمكين والتميز في تقديم شروحات ودروس تمكينية لطلبة الثانوية العامة بالإضافة إلى التدريب على نماذج امتحانات سابقة وذلك بإشراف مجموعة من المعلمين المتميزين وأصحاب الكفاءة العالية.

ويهدف هذا البرنامج النوعي الذي تنفذه وزارة التعليم بغزة إلى الارتقاء بأداء الطلبة على اختلاف مستوياتهم التحصيلية، وتأهيلهم بما يساعدهم على التعامل السليم مع أوراق امتحانات التوجيهي.