تحميل برنامج لايكي مهكر 2021 للكمبيوتر

تحميل برنامج لايكي مهكر 2021 للكمبيوتر
حجم الخط

وكالة خبر

تحميل برنامج لايكي مهكر 2021 للكمبيوتر حيث يعد برنامج لايكي من البرامج الرائجة في الآونة الأخيرة بين مستخدمي برامج التواصل، ويستخدم البرنامج نحو 100 مليون مستخدم حول العالم.

وبرنامج لايكي هو تطبيق تعليم إنشاء مقاطع فيديو متعددة، كما يمكن من خلاله إجراء مكالمات فيديو، وكذلك تكوين صداقات متعددة مع أصدقاء من مختلف أنحاء العالم.

ويعد تطبيق لايكي من التطبيقات الحديثة، فانطلاقته الأولى كانت في شهر يوليو من عام 2017م وتم تطويره من قبل إحدى الشركات في سنغافورة، ثم بدأ التطبيق ينتشر شيئًا فشيئًا، حتى وصل إلى شعبية عارمة في مختلف دول العالم، ساعده على ذلك قدرة الشركة والمطورين على إضافة المزيد من المميزات والتحديثات بشكل مستمر.

يمكن التطبيق مستخدمه من إنشاء الفيديوهات، وإجراء التعديلات التي تريدها على الفيديوهات الخاصة به، كما يمكن اختيار الموسيقى المفضلة لديه، واستخدام أنواع المؤثرات المختلفة، ويتوفر بالبرنامج خاصية الرسم على الفيديوهات باستخدام الفراشات، كما يمكن من خلال البرنامج المشاركة مع الأصدقاء وأخذ رأيهم في التعديل على الفيديوهات المختلفة ، والأخذ بمشورتهم.

ومن خواص البرنامج الرائعة أن مستخدم تطبيق Likee أيضًا يمكن أن يقوم بتبديل الوجه، بمعنى أن يستخدم وجه لفنان أو مشهور عن تمثيل مقطع من عمل معين، وذلك عن طريق خاصية التعرف على الوجوه، كما يمكن أيضًا القيام بإضافة الموسيقى والأنغام المتنوعة وتبديل خلفية مقاطع الفيديو.

ويعطي البرنامج مستخدمه ثلاث خيارات رئيسية يمكن من خلالها التحكم بالطريقة التي يظهر بها الفيديو وهي السحر ومزيج التأثير والازدهار.

ويمكن من خلال خيار السحر إضافة جميع أنواع التأثيرات الديناميكية مثل النار، والغبار الخيالي، والثلج، والفراشات، والقبلان، والضباب، وبتلات الزهور، ونجوم الرماية مع مزيج من التأثيرات.

كما يمكن تطبيق جميع أنواع الانفجارات لكن سيتعين على المستخدم هذه المرة تنزيل التأثيرات أولاً، إضافة إلى ضرورة تعطيل الإشعارات لأنها قد تصبح مزعجة للمستخدم.