مواعيد عرض مسلسل المداح والاعادة على جميع القنوات cbc وعلى قناة النهار

مواعيد عرض مسلسل المداح والاعادة على جميع القنوات cbc وعلى قناة النهار
حجم الخط

وكالة خبر

مواعيد عرض مسلسل المداح والاعادة على جميع القنوات cbc وعلى قناة النهار حيث يبحث كثير من محبي الفنان المصري حمادة هلال عن مواعيد عرض المسلسل على القنوات المصرية.

وتصدر مسلسل المداح للفنان حمادة هلال محركات البحث منذ بداية عرضه على شبكة قنوات النهار في شهر رمضان، لمتابعة آخر مستجدات المسلسل بعد اشتعال أحداثه في الحلقات السابقة.

واحتفى حمادة هلال والفنانة نسرين طافش بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل المداح في الحلقات الأولى التي تم عرضها منذ بداية الشهر الفضيل، إذ تصدر أعلى المشاهدات وعمليات البحث.

وقال حمادة هلال في منشور عبر فيسبوك "مسلسل المداح يحقق ٢٠ مليون مشاهدة بعد اذاعة اول ٣ حلقات على منصات شبكة قنوات النهار ده غير مشاهدات منصة فيو وباقي منصات التواصل الاجتماعي".

وتدور قصة مسلسل المداح حول دور الشاب الذي يعيش بالأرياف ويعمل في مهنة مدح النبي وإلقاء الأناشيد الدينية كما كان والده يعمل تماما، ويتمحور المسلسل بشكل أساسي حول وظيفة المدح الديني وكيف يتم التعامل مع المنشدين وما هو موقفهم داخل نقابة الموسيقيين.

ويعرض مسلسل المداح على قناة النهار الزرقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وتعاد الحلقة عند الرابعة والحادية عشرة صباحا، بينما تكون العاشرة والنصف لدى فلسطين وسوريا والمملكة العربية السعودية.

ويعرض على قناة النهار دراما عند الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مصر، الحادية عشرة ونصف لدى سوريا وفلسطين والسعودية، فيما تعاد الخامسة والتاسعة وعند السادسة أيضا.

ومسلسل المداح من بطولة كل من حمادة هلال ونسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبدالعزيز وهادي خفاجة وحنان سليمان ومحمد عز ومحسن منصور وعبير فاروق ومحمد الصاوي وتامر شلتوت وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.