مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 على جميع القنوات أهمها mbc

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 على جميع القنوات أهمها mbc
حجم الخط

وكالة خبر

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 على جميع القنوات أهمها mbc حيث يعتبر مسلسل الاختيار 2 من أهم المسلسلات المصرية التي تعرض في السباق الرمضاني 2021.

ويبحث كثير من المصريين عن المسلسل ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له ليتمكنوا من متابعة بقية الأحداث أولا بأول بعد تسارع الأحداث في الحلقة الماضية.

وأصبح مسلسل الاختيار 2 حديث الناس في جمهورية مصر العربية، كما تصدر منصات التواصل الاجتماعي، بعد عرض مشاهد من فض اعتصام رابعة وظهور سامية شنن.

يعد هذا المسلسل من إنتاج شركة سينرجي، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وبطولة النجم كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، سامح الصريطي، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد شاكر، وعمرو عبدالجليل وغيرهم من ألمع النجوم.

ويعرض المسلسل على قناة ON في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان، وغي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والأردن وسوريا.

كما تتم الإعادة في تمام الساعة الثانية صباحاً والثالثة ونصف عصراً بتوقيت مصر والسودان، والثالثة ظهراً والرابعة والنصف عصراً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا.

ويعرض على قناة أبو ظبي في تمام الساعة الـحادية عشر مساءً بتوقيت مصر والسودان، والثانية عشر بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا.

ويعرض على قناة ART حكايات في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، والـ 12:00 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا.

ويعرض على قناة ON دراما في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، والـ 11:00 بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا.