ما هي القنوات الناقلة لدوري أبطال آسيا 2021

ما هي القنوات الناقلة لدوري أبطال آسيا 2021
حجم الخط

وكالة خبر

ما هي القنوات الناقلة لدوري أبطال آسيا 2021 حيث يستعد عشاق كرة القدم في القارة الأسيوية لمتابعة دوري أبطال آسيا 2021، بعد أن انتهى الاتحاد الأسيوي لكرة القدم من قرعة البطولة التي تعتبر الأهم في القارة.

وسوف يبدأ الموسم الأسيوي الكروي بمشاركة 40 نادي، وهو الأمر اللافت للانتباه لأنها المرة الأولى التي يتم فيها تنظيم بطولة آسيا بعدد كبير من الأندية المشاركة.

وقد أجريت القرعة يوم الأربعاء السابع والعشرين من يناير/ كانون الثاني من خلال تقنية الفيديو، ومن المتوقع أن تشهد النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا صدامات قوية ومنافسات شرسة بين الفرق المشاركة في البطولة، والتي تستعد لبداية موسم ناري.

ويشارك الهلال السعودي وشباب الأهلي دبي الإماراتي في المجموعة الأولى في حين يشارك الشارقة الإماراتي والقوة الجوية العراقي في المجموعة الثانية في حين تضم المجموعة الثالثة ثلاث فرق وهي الأهلي السعودي والدحيل القطري والشرطة العراقي وتضم المجموعة الرابعة النصر السعودي والسد القطري والوحدات الأردني.

ويبحث عدد كبير من مواطني الدول العربية الآسيوية المشاركة في البطولة كالمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والعراق والأردن عن القنوات الناقلة لها.

وكان من المقرر أن تبث مجموعة قنوات بي ان سبورت القطري بطولة دوري أبطال آسيا، لكنها تراجعت، وامتلكت شركة الرياضة السعودية حقوق البث المحلي داخل المملكة العربية السعودية فقط.

وتشير التوقعات أن قناة الكأس الرياضية ستمتلك حقوق بث البطولة لهذا العام، لكن حتى هذه اللحظة لم يتم تأكيد أو نفي الخبر بشكل رسمي.

وأعلنت عدة قنوات عن امتلاك حقوق بث البطولة منها قنوات spor smart التركية، قناة IRIB TV3 الايرانية، قناة kanal spor التركية، قنوات ESPN و FOX sports، قناة sport klub الصربية.