جميع ترددات النايل سات 2021 الجديدة كاملة باسماء القنوات pdf

جميع ترددات النايل سات 2021 الجديدة كاملة باسماء القنوات pdf
حجم الخط

وكالة خبر

جميع ترددات النايل سات 2021 الجديدة كاملة باسماء القنوات pdf حيث يعد القمر الصناعي نايل سات من أهم الأقمار الصناعية بسبب تغطيته مساحات واسعة في مختلف الدول العربية، كما يضم القمر الصناعي نايل سات عدد من القنوات يفوق 100 قناة، وهذا ما يجعل البحث عن تردد القنوات على نايل سات مستمر على مدار الأسبوع.

ونرفق لكم ملف pdf شامل لجميع ترددات النايل سات 2021 الجديدة كاملة بأسماء القنوات، لتتمكنوا من متابعة القنوات التي تعرض المحتوى الأنسب بالنسبة لكم.

وقد تأسست شركة المصري نايل سات يوني يا للاستثمار في تموز / يوليو 1996، من أجل التشغيل المباشرة إلى البيوت والبث الفضائي والمرافق، وأطلقت الشركة قمرين صناعيين في الموقع المداري 7 درجات غرب، (نايل سات 101 ونايل سات 102)، بالإضافة لإطلاق قمرا صناعيا ثالثاً وهو "نايل سات 103"

ومن المعروف أن القنوات الفضائية، تقوم بتغيير ترددات قنوات نايل سات 2021، مع بداية العام الجديد، الأمر الذي يجعل كثير من الناس يهتمون بمعرفة التردد الجديد للقنوات، لضمان الوصول إلى متابعة الرياضة والبرامج والدراما التي تتجدد بشكل يومي.

ويمكن ضبط التردد الجديد للقنوات الفضائية المختلفة من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة في البداية تقوم بالضغط على زر Menu أو القائمة، ثم اختيار على كلمة خيارات أو إذا كان بالإنجليزي Options، ثم اختيار تثبيت أو Installation.

 ويفضل اختيار تثبيت يدوي أو Manual Installation، ثم اختر القمرNilesat Arabsat من قائمة الأقمار Sat Menu، ثم أدخل التردد كتابتًا، اختر رأسي V أو أفقي H، ثم اختر معدل الترميز 27500 ثم اضغط Ok، وانتظر حتى يتم الانتهاء من البحث، وأخيرًا احفظ أو Save.