التنمية الاجتماعية تتسلم ألفي طرد غذائي لدعم الأسر الفقيرة

التنمية الاجتماعية تتسلم ألفي طرد غذائي لدعم الأسر الفقيرة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في مدينة رام الله اليوم الثلاثاء، أنها تسلمت ألفي طرد غذائي لتوزيعها من خلال مديرياتها المنتشرة بجميع المحافظات على الأسر الفقيرة والمنكشفة خاصة الأيتام والنساء، وذلك من السفير التركي أحمد رضا ديمير، ومدير وكالة التعاون التركية "تيكا" أحمد شاتين قايا.

وقال وزير التنمية أحمد مجدلاني، خلال مراسم التسليم التي جرت بمقر الوزارة في مدينة رام الله، إن ما تقدمه "تيكا" يعكس الشعور بالمسؤولية لدى الحكومة التركية والشعب التركي تجاه فلسطين وشعبها والقدس التي تمثل رمز الوجود العربي والإسلامي في فلسطين.

وثمن هذه الخطوة التي تأتي في ظروف اقتصادية صعبة تمر بها دولة فلسطين، مردفًا أن الوزارة وعبر التعاون مع الشركاء المحليين والدوليين، وفرت وما زالت العديد من الطرود الصحية والغذائية للمستفيدين المسجلين على قوائمها، وكذلك الجمعيات الخيرية التي تعنى بالنساء والمسنين والأطفال .

ومن جهته، ذكر السفير ديمير أن المساعدات التي تقدمها "تيكا" هدفها الوصول إلى الأسر الفقيرة في كل فلسطين ، وأن هذه المساعدات ليست الأولى ولن تكون الأخيرة.

ولفت إلى أن التعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية مستمر للوصول للأسر الفقيرة في كل فلسطين، مشددًا على أن الطرود الغذائية تحتوي على مواد تموينية أساسية تسد بعض احتياجات الأسر الفقيرة في ظل جائحة "كورونا".