ما اخر اخبار مرض خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة

ما اخر اخبار مرض خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة
حجم الخط

وكالة خبر

ما اخر اخبار مرض خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة ينشغل كثير من متابعي أسرة قناة طيور الجنة بمعرفة تفاصيل مرض خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة، بعد أن أعلن ابنه المعتصم بالله عن مرض والده ودخوله العناية المكثفة.

ونشر المعتصم بالله (عصومي) مقطع فيديو يجمعه بوالده من داخل المستشفى، ويسأل له الدعوات، وأظهر الفيديو خالد مقداد في حالة صحية غير جيدة، ويبدو عليه الهزال، ولكن وحتى هذه اللحظات لم يكشف أحد من أفراد عائلته أو المقربين عن طبيعة مرضه، لكن يتوقع البعض إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب المعتصم بالله تعليقا على صورة ظهر فيها مع والده أثناء رقوده على سرير المرض: "اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقما. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وأن يمدك بالصحة والعافية يا والدي يا حبيبي".

وطمأن المعتصم بالله، محبي خالد مقداد على صحته، وقال إن صحة والده تتحسن وسيخرج من العناية المشددة قريبا، كما طلب من المتابعين الاستمرار بالدعاء له.

وخالد مقداد هو رجل أعمال يحمل الجنسية الأردنية وله أصول فلسطينية، وهو مؤسس قناة طيور الجنة التي تمكنت منذ نشأتها أن تصنع اسما بارزا بين القنوات المتخصصة بمحتوى الطفل، وتأسست القناة عام 1994، وتمكنت من دخول كل بيت عربي.

وتقدم قناة طيور الجنة أناشيد وأغاني مبهجة للأطفال، كما تحمل كلمات هذه الأغنيات كثير من الحكم والعبر للأطفال كي يستفيدوا من خلالها، كما تركز على بث الأغاني التعليمية للأطفال كتلك التي تحتوي على الحروف واللفظ الصحيح للكلمات باللغة الإنجليزية وغيرها.