أريحا: احتفال باستلام مولدات أكسجين وتوقيع اتفاقية لتشغيلها

احتفال باستلام وتشغيل مولدات أكسجين في أريحا
حجم الخط

أريحا - وكالة خبر

نظّمت مجموعة من المؤسسات الأهلية والحكومة، مساء يوم الثلاثاء، احتفالًا باستلام أجهزة مولدات أكسجين، وتوقيع اتفاقية تشغيل الأجهزة من قبل مركز شباب عقبة جبر للاجئين الفلسطينيين.

وضمّ الاحتفال المنعقد في مقر المركز على المدخل الجنوبي لمدينة أريحا، مدير المخابرات العامة بالمحافظة محمد الزيتاوي، ومدير مؤسسة زمام الشبابية في فلسطين عبد الله حمارشة، ورئيس جمعية كنعان الشبابية للتطوير المجتمعي محمد الدويك، ورئيس المركز عمر كعابنة.

وجاء استلام مولدات الاكسجين، بسعة 10 لتر، بتبرع من مؤسسة زمام بالتعاون والشراكة مع المخابرات العامة ومركز الشباب وجمعية كنعان ضمن "حملة هواء" التي أطلقتها مؤسسة زمام، وشملت توزيع أجهزة توليد الأكسجين في عدد من المحافظات الفلسطينية.

وفي هذه المناسبة، ذكر حمارشة، أنّ مؤسسة زمام وزعت عددًا من أجهزة مماثلة قي عدد من محافظات الوطن بالتعاون مع عدد من المؤسسات والجمعيات الشبابية، وذلك تزامنًا مع الأزمة الصحية جراء جائحة كورونا.

وأكّد على حرص مؤسسته على دعم المؤسسات والجمعيات الشبابية والتعاون معها، وتشجيع المبادرات المجتمعية وروح العمل الجماعي والتطوع الشبابي.

من جانبه، أشاد الدويك، على هذه المبادرة والبرامج الشبابية التي تقدمها مؤسسة "زمام" والدعم من قبل المخابرات العامة، للمبادرات الشبابية وخدمة المجتمع المحلي، وكذلك دور مركز شاب عقبة جبر في احتضان الأنشطة.

وجرى على هامش توقيع اتفاقية التسليم والتشغيل إقامة إفطار جماعي لعدد من المتطوعين الشباب والصبايا من جمعية كنعان ومركز الشباب.